عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-08-2009 - 12:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
منتحبنا يتقدم مرتبة في تصنيف الفيفا

منتخبنا يتقدم مرتبة في تصنيف الفيفا

منتحبنا يتقدم مرتبة في تصنيف الفيفا 05-08_fafaaa_big.jpg


تقدم منتخبنا مركزا واحدا في الترتيب بعد أن جاء في المركز 96 في تصنيف الشهر الفائت .وفقد المنتخب ثلاثة نقاط من رصيده ليصبح 346 نقطة متقدما على المنتخب العراقي الشقيق الذي جاء في المركز 100 برصيد 334 نقطة .


خسارة منتخبنا للنقاط جاءت بسبب عدم لعبه لأية مباراة ودية أو رسمية خلال شهر تموز المنصرم .
وكان منتخبنا تقدم ثمانية مراكز في التصنيف السابق للفيفا بعد أن أضاف خمس نقاط إلى رصيده ثلاث منها بعد الفوز على سيراليون وديا بستة أهداف دون رد .
وحل المنتخب في المركز الحادي عشر عربيا بعد مصر ، الجزائر ، تونس ، المغرب ، السعودية ، البحرين ، ليبيا ، عمان ، قطر والسودان .
وجاءت مصر الأولى عربيا في المركز 33 متقدمة خمسة مراكز دفعة واحدة وحافظت الجزائر على مركزها الـ 47 ، فيما واصل المنتخب السعودي تراجعه للشهر الثاني على التوالي وتقهقر ثلاثة مراكز ليستقر عند الرقم 64 ، كما تراجعت العراق ست مراتب .
وعلى صعيد القمة حافظ المنتخب البرازيلي على صدارة الترتيب العالمي مع 1642 نقطة ، كما حافظ الماتادور الإسباني على مركزه الثاني بـ1590 نقطة ، ثم هولندا في الترتيب الثالث برصيد 1379 نقطة.
وتقدمت ألمانيا إلى المركز الرابع لتستبدل إيطاليا التي حلت خامسة فيما حافظت روسيا و إنكلترا والأرجنتين وفرنسا وكرواتيا على مراكزها من 6 إلى 10 على التوالي .


التعديل الأخير تم بواسطة : ابراهيم الاهلاوي بتاريخ 06-08-2009 الساعة 12:54
رد مع اقتباس