عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-08-2009 - 04:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابوصلاح الاهلاوي
 
ابوصلاح الاهلاوي
أهلاوي مميز

ابوصلاح الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12859
تاريخ التسجيل : Jun 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 162
قوة التقييم : ابوصلاح الاهلاوي is on a distinguished road
على القائمة الرمادية.. لاعبون اتحاديون ينتظرون تقرير المصير

:smilie18: رغم أن تعاقدات الكرة الاتحادية مع لاعبيها ومع عدد من الوافدين إليها بلغت درجة مرتفعة من السخونة بعد بعض من الفتور.. فإن البقية الباقية من لاعبي النادي ما زالت تنتظر تقرير المصير في مراوحة ظاهرة بين الأسود والأبيض وعلى لائحة الانتظار وخاصة ما سيقرره المدرب البرتغالي جوزيه بشأنهم أو بخصوص غيرهم ولاسيما أن جوزيه طلب نسخة من عدد »الرياضية« عندما نشرنا فيه الشهر الفائت موضوعاً بالتفصيل عن عقود لاعبي الاتحاد ومدة تعاقداتها كم دقيقة لعب كل لاعب بالدوري برعاية (MTN) فما أحوال هؤلاء اللاعبين وهل سيطول انتظارهم أكثر مما مضى وأين الوجهة الجديدة لهم إذا قرر ناديهم عدم التجديد لهم؟ الحديث الآتي مع اللاعبين على ألسنتهم.
؟ أنس صاري: ليس جديداً ما أتحدث عنه، والاتصال مع النادي مقطوع منذ نهاية الموسم وحالياً لا أفكر بأي شيء، فالانتقال لنادٍ آخر غير وارد عندي حالياً وأنا لا أعرف بماذا تفكر إدارة النادي وما الذي ينوي المدرب البرتغالي فعله، لكن بالنهاية قد أهجر اللعبة ولست من نوعية بعض اللاعبين الذين يخترعون قصص التعاقدات والعروض التي تنهال عليهم حسب أقوالهم.
* تعليق: الصاري سجل /12/ هدفاً بالموسم الفائت فلا تتجاهلوا مصيره وتاريخه.
؟ يحيى الراشد: باعتبار أن كشفي أصبح حراً بانتهاء فترة التعاقد لموسم واحد فأنا الذي أملك حرية الاختيار، ولكن يبدو من انقطاع حرارة الاتصال مع النادي أنهم لا يريدونني بالفريق لذلك سأقرر خلال أسبوع أو عشرة أيام على الأكثر إلى أي نادٍ سأهاجر كوني أمتلك رغبة التغيير لاعتبارات عديدة. هناك عدة عروض محلية تلقيتها وأخرى خارجية من الأردن وربما تكون الوجهة الأقوى نحو المجد الدمشقي.
* تعليق: الراشد من طينة اللاعبين الجيدين ويبدع أكثر حين يوظفون مهاراته بشكل صحيح، فإن تخلى النادي عنه نرجو ألا يكون واحداً من المهاجرين المأسوف عليهم.
؟ ياسر جركس: أستغرب وضع اسمي على القائمة الرمادية مع أنني لم أدافع عن ألوان الفريق إلا قليلاً جداً في المواسم السابقة بسبب حضور زميلي محمود كركر فما ذنبي إن لم أكن ألعب؟ رغبتي الحقيقية ألا أغادر البيت الذي تربيت فيه مع التذكير أنني وقفت بين الأخشاب الثلاثة في بعض المباريات كما في مباراة سيباهان الإيراني بحلب بدوري أبطال آسيا وأبليت بلاء حسناً وفزت بلقب أفضل لاعب في المباراة. فلماذا لا يمنحونني الفرصة من جديد.
* تعليق: الجركس كان مؤهلاً في بداياته للعب دور بارز بالفريق لكن الحظ أحياناً لا يخدم اللاعبين.
؟ خالد الظاهر: بات مصيري معروفاً بالنسبة للاتحاد بعد أن أمضيت معه موسماً واحداً كنت أمني النفس فيه أن أحقق للفريق الذي أحببته البطولة، وحسبي أنني بذلت كل جهدي وأخلصت للنادي العريق. مصيري لم أحدده حتى اليوم ولدي عدة عروض أدرسها بعناية.
* تعليق: أدى الظاهر الدور الذي كان مناطاً به وربما يكون »أبو حامد« من اللاعبين القلائل الذين يعرفون معنى الاحتراف.
؟ محمود كركر: لا أبحث حالياً عن أي عقد خارج النادي الذي قدمني جيداً وأصبحت مشهوراً من خلاله، لكن من المؤسف نسف تاريخ اللاعب بردة فعل غاضبة أو قرار غير صائب، أستغرب عدم التفاوض معنا كلاعبين منتظرين أسوة ببقية اللاعبين ولكنني أعتقد أن موقف المدرب البرتغالي سيكون مختلفاً حين يقرر مشاهدة أشرطة مباريات الفريق ولن يكون جزاراً كغيره، لأنه مدرب محترف إذا أراد تحليل المباريات وتحديد المسؤولين فقد أكون مسؤولاً عن هدفين أو ثلاثة أهداف فهل هذا يلغي وجودي بالفريق.
* تعليق: الكركر حارس مرمى مخضرم وإن كان أحياناً يُسأل عن بعض الأهداف فذلك لا يلغي كفاءته والمطلوب التروي والدراسة قبل اتخاذ أي قرار بشأنه.
؟ يوسف شيخ العشرة: محلياً لم يعد في ذهني فكرة البقاء وهناك مفاوضات رسمية مع أندية أردنية مثل البقعة والفيصلي. في نادي الاتحاد أشعر أنني من بين اللاعبين الذين لا يرغبون ببقائهم ولمست محاربة من البعض دون مبرر أو وجه حق. وفي نادي الاتحاد ترى التخلي عن أي لاعب سهلاً فأمامنا أنس صاري الهداف المخضرم /12/ هدفاً ماذا فعلوا به سابقاً وماذا ينتظره لا أحد يعرف.
* تعليق: في حياة يوسف شيخ العشرة مع ناديه الاتحاد محطات من أبرزها أهدافه الشهيرة من الركلات الحرة المباشرة وهذا حال الكرة يوم إلك ويوم عليك.
حلب- بشار حاج علي:

رد مع اقتباس