عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-08-2009 - 02:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية رقاوي أهلاوي
 
رقاوي أهلاوي
أهلاوي نشيط

رقاوي أهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11260
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 65
قوة التقييم : رقاوي أهلاوي has a spectacular aura aboutرقاوي أهلاوي has a spectacular aura about
دموع في عيون وقحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



كان يوما سعيدا بالنسبة لي لأنه أتى بدليل قاطع بان الخير هو المنتصر في النهاية, وان الأشرار سيقعون في شر أعمالهم مهما حاولوا إخفاء الحقيقة.

فسيبقى يوم السبت 8/8/2009 يوما للحقيقة في الكرة السورية ففيه اكتشف الجمهور كيف يحصل الآخرون على ألقابهم , وكيف تصنع البطولات عند من لا كرامة لديهم , واكتشفوا كيف أن المال يكون أحيانا بلاء على أصحابه حين يوضع في غير مكانه الشرعي , فظن أصحاب النفوس الضعيفة والضمائر الميتة بأنهم بأموالهم هذه يستطيعون صنع الأمجاد من خلال شراء الضمائر والعبث بقدسية الرياضة , لكن نسو أو تناسوا أن الله عدل ولا يرضى الظلم فكشفهم ونزع أقنعتهم ليرى الناس وجوههم على حقيقتها القبيحة .



إن أمثال هؤلاء من أنصاف الرياضيين لم يسيئوا فقط لأنفسهم بل أساءوا لناديهم واسمه الذي يحمل بين حروفه اعز صفات الإنسان ولكنهم لم يكونوا بقدر هذه النادي وبعظمة هذه الصفة , ونسفوا تاريخ ناديهم بقرار عبثي وفوضوي , فقط لأنهم يمتلكون المال ولكنهم اثبتوا أنهم لا يمتلكون سواه وأنهم يمتلكون من قلة الضمير والأخلاق أضعاف مما يمتلكون من مال .



فبعد عودة دافع الأموال لناديه ومجموعته المتضامنة , صور نفسه بأنه المنقذ الحقيقي وان الفتح سيكون على يديه , وبغية تحقيق مصالحه الشخصية ولغايات كيدية ضد من فشل أمامهم انتخابيا , جعل ناديه مطية له وجسرا لتحقيق مأربه و حاول بكل الطرق الشرعية وغير الشرعية إثبات انه أفضل منهم وانه صانع الانجازات واستخدم أمواله التي انعم الله عليه بها أسوء استخدام فدفع لشراء المباريات تارة وللتحفيز تارة أخرى , وبمساعدة بعض ضعاف النفوس من ناديه وخارجه .



وبالعودة للتقرير الذي نشر البارحة فقد قدم دليلا واضحا لتواطؤ البعض في عملية حقيرة من بيع وشراء لفريق في المقدمة ( الكرامة ) وبعض فرق المؤخرة ( جبلة – الطليعة – الوحدة - تشرين - حطين ) بالاشتراك مع ( النواعير – المجد ) مما اثر بشكل كبير على الترتيب النهائي للدوري سواء من حيث المقدمة أو المؤخرة .



والملفت للنظر في خضم هذه التطورات تلك الهجمة والحرب التي شنت من قبل البعض على شخص رئيس لجنة التحقيق الاولمبية السيد فراس معلا , فأي شخص يدخل إلى منتدى كوره أو عشاق نادي الكرامة يصاب بالذهول لمدى القاذورات المتراكمة بين صفحاته والروائح الكريهة المتصاعدة من الكلمات كلها مسخرة لشتم أصحاب القرار الذي يدين بعض قياداتهم ممن تواطئوا في عمليات غير شريفة يستحقون العقاب عليها .

تلك الهجمة المنظمة ممن أدانهم التقرير جعلوا من الجمهور الكرماوي ( العاطفي ) وقودا لحملتهم مستغلين حب هذا الجمهور لناديه فاخذوا ببث دعايات رخيصة بان ناديهم مستهدف ويجب الدفاع عنه في وجه هذه الهجمة , ولكن هذا الجمهور سينقلب عليهم في نهاية المطاف و سيكون أول من يعاقب هؤلاء الفاسدين لان طبيعة شعبنا طيبة وترفض الظلم حتى لو جاء لها بألقاب الدنيا كلها .

والسؤال المطروح حاليا مدى شرعية الألقاب الكرماوية السابقة , وهل حصل عليها بنفس الأسلوب أم لا ؟



وما يهمنا كأهلاوية ضمن هذا الجدل القائم أن نادينا مرة أخرى يثبت انه من أنظف واشرف الأندية السورية , ولو فعل كما فعل الآخرين لطالبت بمعاقبته لان الرياضة اطهر من أن يدنسها البعض لتحقيق غايات شخصية .



ونطالب بعودة الحق المسلوب لأصحابه ومعاقبة كل راشي ممن يدعي وبكل وقاحة انه اشرف من عليها لكن الحق اقوي منهم ومن كل أموالهم.

ربما لم نكن الأفضل لكننا بكل تأكيد نحن الاشرف والأنظف .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس