عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-08-2009 - 01:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
للمرة الثالثة.. الكزبري بطلاً لسباق السرعة السوري

للمرة الثالثة.. الكزبري بطلاً لسباق السرعة السوري
للمرة الثالثة.. الكزبري بطلاً لسباق السرعة السوري ucz40755.jpg
توج السائق شادي كزبري بطلاً لسباق السرعة الثالث (المرحلة الرابعة من بطولة سورية 2009) التي ينظمها نادي السيارات السوري برعاية وزارة السياحة السورية وجرت منافساتها في حلبة النادي السوري في معرة صيدنايا..
وبفوزه كرس (الكزبري) نفسه بطلاً بالتخصص لسباقات السرعة هذا الموسم فهذا هو اللقب الثالث له من أصل ثلاثة سباقات للسرعة أقيمت حتى الآن معززاً فرصه الكبيرة بالفوز بلقب البطولة السورية حيث قلص الفارق بينه وبين المتصدر انس قوادري إلى نقاط معدودة فقط.
وسيطر الكزبري منذ الجولة الافتتاحية على فئة الإنتاج الخاص وحسن زمنه في الجولة الثانية ليصعب من مهمة منافسيه لكن بعضهم لم ييأس فحاول (القوادري) في جولة الحسم (الأخيرة) وكاد أن يفعلها حين قلص الفارق إلى أجزاء من الثانية بعد أن كان قد شعر باليأس في أول جولتين بسبب مشكلة ميكانيكية بسيارته تكررت أكثر من مرة قبل أن يحلها بنجاح الأردني حسام سالم مدير صيانة فريق القوادري.
وجاءت المحاولة الأولى لكسر رقم (الكزبري) من قبل السائق حسام زبداني في الجولة الثانية فتقدم لحدود أقل من ثانية وهدد زمن بطل السباق وأعاد تواجده بين الثلاثة الكبار أمام (27) سائقاً شاركوا في السباق بينهم ثلاثة لبنانيين لم ينجح أي منهم بصعود منصة التتويج.
وذهب المركز الرابع في السباق للسائق علي ساعود الذي (جاهر) بنيته بكسب اللقب فاقترب من زمن الكزبري كثيراً في الجولة الأولى ولم يوفق لاحقاً وبدا عليه الارتباك في الجولة الثانية اثر مشاكل ميكانيكية ولم يدخل جولة الحسم بعد أن استنزف الوقت القانوني المخصص لصيانة السيارة التي وقفت ضده.
وذهب لقب فئة الإنتاج التجاري مرة ثالثة للسائق زياد قلاوي وابتعد بصدارة ترتيب الفئة وبات مطمئناً لصدارة ترتيب الفئة أكثر.
وللمرة الثانية على التوالي نجح السائق طلال مولوي بإحراز المركز الثاني للإنتاج التجاري ليخلط أوراق ترتيب الفئة مجدداً وأكملها السائق ريبال أبو ضاهر الذي تقدم أربع مراكز دفعة واحدة وحل ثالث الترتيب مستنزفاً نقاطاً مهمة من المتنافسين على المراكز الأولى للترتيب العام للفئة.
وذهب كأس الفئة الخامسة لمازن عواد والسادسة للمتسابق عمر الحلبي والسابعة لزياد قلاوي والثامنة لمطيع شغليل والفئة (12) لأمير البزرة والفئة (13) لطالب أبو حرب والفئة (15) للكزبري ونال مازن عواد كأس أفضل متسابق حلبي ومطيع شغليل كأس السحب الأمامي وأبو حرب كأس السحب الخلفي.
وهذا ترتيب الخمسة الأوائل في فئة الإنتاج الخاص:
1- شادي كزبري (ايفو8) (1.34.22)د
2- انس قوادري (كولت) (1.34.90)د
3- حسام زبداني (كولت)(1.35.17)د
4- علي ساعود (سوبارو)( 1.36.17)د
5- طالب أبو حرب (ويست فيلد) (1.37.04)د
وهذا ترتيب الخمسة الأوائل في فئة الإنتاج التجاري:
1- زياد قلاوي (ايفو4) (1,43,52)د
2- طلال مولوي (سوبارو) (1,43,83)د
3- ريبال أبو ظاهر (ايفو) (1.44.67)د
4- نعيم باكير (ايفوا6) (1,45,70)د
5- مازن نجار (سوبارو) (1,46,05)د


المصدر المكتب الإعلامي لنادي السيارات السوري

رد مع اقتباس