عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-08-2009 - 01:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية mohamad-tabshoo
 
mohamad-tabshoo
أهلاوي مر

mohamad-tabshoo غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12288
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة : في سوريا
عدد المشاركات : 609
قوة التقييم : mohamad-tabshoo is on a distinguished road
فريق أحلام mtn لكرة القدم يلتقي نجوم المنتخب الوطني

فريق أحلام MTN لكرة القدم يلتقي نجوم المنتخب الوطني

مع انتهاء مبادرة «حقِّق حلمك» لكرة القدم التي أطلقتها MTN سورية، يستعدُّ 22 مشتركاً هم أعضاء فريق الأحلام، لتحقيق حلمهم في خوض المباراة الودية التي تنظِّمها MTN يوم الجمعة 14 آب الساعة الثامنة مساء، ضمن احتفالية كبيرة على أرض ملعب الباسل في اللاذقية ضد نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم.
.


تأتي هذه المباراة بعد أن أنهى فريق الأحلام تدريباته ضمن مخيم مغلق تحت إشراف مجموعة من نجوم الكرة السورية. وتعتزم MTN سورية تحويل المباراة إلى احتفالية كبيرة يتخلَّلها فقرات فنية وتوزيع مجموعة قيِّمة من أكثر من 70 جائزة على جمهور المباراة.
أطلقت MTN سورية مسابقة فريق أحلام MTN لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد السوري لكرة القدم في الفترة بين 11 حزيران حتى 17 تموز 2009، حيث هدفت إلى تحقيق حلم محبِّي كرة القدم بمواجهة أبطال الكرة السورية. وبدأت المرحلة الأولى من مسابقة فريق الأحلام من MTN باستقبال اتصالات ورسائل من مشتركي MTN على الرقم 1400، حيث تمكَّن مشتركو الخطوط مسبقة الدفع واللاحقة الدفع من تسجيل بياناتهم ومركز اللعب الذي يودُّون أن يشاركوا فيه والمنطقة التي يتبعون لها.ثم قامت MTN بإجراء قرعة للمشتركين ليتمَّ اختيار 200 مشترك مقسَّمين على خمس مجموعات وهي: مجموعة المنطقة الجنوبية، ومجموعة المنطقة الساحلية، ومجموعة المنطقة الشمالية، ومجموعة المنطقة الشرقية، ومجموعة المنطقة الوسطى. بعدها تمَّ اختيار 22 من أصل 200 مشترك من كل مجموعة، ليقع الاختيار فيما بعد على 22 مشتركاً نهائياً من أصل 110 مشتركين.


يذكر أنَّ اختيار اللاعبين تمَّ على أيدي نجوم الكرة السورية، وهم: عبد الغني طاطيش، وجورج خوري، وعبد المسيح دونا، ومحمد عفش، وعبد الله مندو، ومحمود حبش، ومحمد حربا. وتمَّ اختيار وجود المخيم المغلق في المنطقة الشمالية بسبب تسجيل أعلى معدل للمشتركين في المسابقة فيها، والذي بلغ 2176 اشتراكاً، بينما سجَّلت المنطقة الجنوبية 2175 مشتركاً، والمنطقة الوسطى 1110 مشتركين خلال المسابقة

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس