عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-08-2009 - 03:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية رقاوي أهلاوي
 
رقاوي أهلاوي
أهلاوي نشيط

رقاوي أهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11260
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 65
قوة التقييم : رقاوي أهلاوي has a spectacular aura aboutرقاوي أهلاوي has a spectacular aura about
من الجحود .. إنكار المجهود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم أكن مرة واحدة مجاملا ولن أكون, ولا اعرف أحدا في الإدارة ولا يهمني ذلك, ولا يمكن لي أن أكون معارضا على طول الخط أو مادحا ومصفقا لكل الأفعال.
لكن من باب الأمانة ورد الفضل لأهله والأخلاق يتحتم علينا أن نكون منصفين وان لا نتعاطى مع أي عمل بالقطعة وان نحاسب بالمفرق , فكما كنا منتقدين عند السلبيات فالواجب ( الأخلاقي على الأقل ) يفرض علينا أن نشير للايجابيات عند حصولها ونشكر من يقوم بها .
إن ما قامت به الإدارة ( أو بعض أفرادها ) منذ نهاية الموسم الماضي حتى الآن يدعونا لشكرهم وتقدير عملهم , فالجميع يعلم أن انتخابات مجالس الإدارة على الأبواب وبالتالي هذه الإدارة كمثيلاتها لا تعرف مصيرها الانتخابي البقاء أو الرحيل , أضف على ذلك تخلي الكثير من الداعمين عن النادي مما شكل عبئا جديدا عليها , ورغم ذلك لم تدخر أي جهد في سبيل تحقيق الاستقرار الفني والإداري لفريق كرة القدم فتعاقدت مع مدرب جديد وشكلت الطاقم الإداري المعاون ووقعت مع بعض اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق وبدأت مسيرة التحضير للموسم المقبل منذ عدة أيام .
إن اكبر عائق تواجهه الإدارة الحالية هو تخلي اغلب الداعمين عن النادي مما ينعكس سلبيا على الوضع المادي في النادي , فشركة ثقة أبدت عدم رغبتها بالاستمرار في الدعم واكتفت بتعاقدات الموسم الماضي وأكدت مشكورة على التزامها بالعقود التي أبرمتها , أما محبي الشهرة فقد انسحبوا بطريقة مزعجة بعد نهاية الموسم مباشرة ولم نعد نسمع بهم بعد الوعود التي أطلقوها , ورغم كل هذه المعوقات المادية الكبيرة لم تنسحب هذه الإدارة وكان من السهل عليها فعل ذلك بذريعة عدم وجود المال خاصة أن أيامها باتت معدودة بفعل الانتخابات لكنها أبت أن تفعل ذلك حبا بالنادي واحتراما لاسم نادي الاتحاد .
ربما لدينا بعض التحفظات على بعض القرارات فانا مثلا ضد التعاقد مع مدرب أجنبي وارى أن المدرب الأصلح لقيادة الفريق هو ياسر السباعي لكن هذا لا يعني أن اعتبر قرارهم سيئ فموضوع التعاقدات مسالة لها اعتبارات فنية وقناعات شخصية من المستحيل أن يتفق عليها الجميع .

أنا لا أقول أن كل ما قامت به الإدارة من أعمال هي صحيحة بل أن هناك الكثير من القرارات أثبتت التجارب فشلها أبرزها إقالة تيتا وتعيين العفش بديلا عنه , فأي قرار يحكمه الصواب والخطأ بناء على نتائجه , فنتيجة المباراة الفاصلة حكمت على اغلب قرارات الموسم الماضي بالخطأ ونسفت عمل موسم كامل فلو كانت النتيجة معاكسة لكانت الإدارة افهم إدارة وأفضل عناصر واقرينا بصوابية قراراتها .

شكرا لكل مخلص لنادي الاتحاد وفي طليعتهم السيد باسل الحموي ومن مازال في الإدارة يعمل لرفعة نادي الاتحاد و لا نامت أعين الجبناء.

والله من وراء القصد

رد مع اقتباس