عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-08-2009 - 10:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية رقاوي أهلاوي
 
رقاوي أهلاوي
أهلاوي نشيط

رقاوي أهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11260
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 65
قوة التقييم : رقاوي أهلاوي has a spectacular aura aboutرقاوي أهلاوي has a spectacular aura about
عادل مصاب , وهل يستحق ناديه العقاب ؟

جاء في احد المواقع الالكترونية خبرا مفاده أن هناك نية لعقوبة اللاعب عادل عبد الله بحرمانه من اللعب لموسم كامل على خلفية عدم سفره مع المنتخب إلى الهند للمشاركة في بطولة نهرو .

وكان الكابتن عادل قد أصيب في المباراة الأخيرة للمنتخب التي جمعته مع فريق mtn يوم الجمعة الماضي وقد تم إجراء فحوص تؤكد إصابته على حسب قول اللاعب ولكن إدارة المنتخب حاولت إجباره على السفر ولم تقتنع بالأوراق والصور التي قدمها اللاعب .

فان صحت أنباء عقوبة عادل فالسؤال المطروح كم من لاعب سوري ومن اغلب الأندية السورية تهرب من المنتخب ولم تتم معاقبه وهل انتمائه لنادي الاتحاد هو السبب ؟

ألا يشفع تاريخ اللاعب له من خلال التزامه سابقا مع المنتخب بتخفيف العقوبة والاكتفاء بالتنبيه وهو الذي كان ملتزما حتى لحظة إصابته ؟

إن كان عادل فعلا مصاب فلا يحق لإدارة المنتخب عقابه وعلى إدارة النادي الدفاع عن لاعبها والوقوف إلى جانبه.

أما طرح حرمانه من اللعب مع الاتحاد الموسم المقبلفالعقوبة لن تكون على عادل فقط بل سيلحق بالاتحاد العقوبة الأكبر مادياوفنيا ولو بشكل غير مقصود وربما مقصود ؟

إن صح تهرب عادل من المنتخبفهو فعل غير مبرر ويستحق العقوبةولكن ليس بحرمانه من اللعب لان من غير المنطقي أن تعاقب نادي يمتلك بين صفوفه جل لاعبي المنتخبفهل خطاه انه يقدم لاعبين للمنتخب والوطن.

فالعقوبة المنطقية هي تغريم عادل بمبلغ مالي يقتطع من راتب اللاعب الشهري وحرمانه من تمثيل المنتخب لمدة محددة.

فلم اسمع مرة في حياتي انه تم معاقبة لاعب بحرمانه من اللعب مع ناديه لأنه تهرب من اللعب مع المنتخب.
وان حصل وعوقب عادل بالحرمان من اللعب مع الاتحاد في الموسم المقبل فهوأمر لا أخلاقي ولا منطقي ولا احترافي ولا يمكن قبوله تحت أي ذريعة ويجب وقوف إدارة وجماهير الاتحاد ضدالقرار وبقوة إن حصل طبعا .

رد مع اقتباس