عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-08-2009 - 11:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابوصلاح الاهلاوي
 
ابوصلاح الاهلاوي
أهلاوي مميز

ابوصلاح الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12859
تاريخ التسجيل : Jun 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 162
قوة التقييم : ابوصلاح الاهلاوي is on a distinguished road
لجنة مؤقتة لتسيير الأمور في اتحاد الكرة

دمشق: خاص بموقع الكرة السورية

كما كان منتظراً فقد أصدرت اللجنة المؤقتة للاتحاد الرياضي العام اليوم قرارها رقم /1968/ ل.م بتشكيل لجنة مؤقتة لتسير الأمور في اتحاد الكرة وذلك حتى موعد انتخاب اتحاد جديد .
والبارز في الموضوع هو محافظة معظم الأسماء في اللجنة السابقة التي (شُكلت) مع قرار الحل الأول الذي تم (طويه) لاحقاً باستثناء رئيسها الدكتور(ممتاز ملص)و حل مكانه الدكتور( سعيد المصري) وذلك منعاً للازدواجية حسب أحكام المرسوم التشريعي رقم /7/ لعام /2005/ الذي لا يجيز أن يجمع شخص واحد بين منصبين ،وأضيف السيد عبد الحفيظ عرب إلى القائمة فيما استبعد اسم الحكم الدولي السابق (باسل حجار) واستبدل بالدولي السابق (حسن الشوفي).وهو ماضرب كل التكهنات بان تضم اللجنة اعضاء من الإتحاد السابق الذين لم يقدموا استقالاتهم.

ورغم ان القرار ينص على تسلم اللجنة لعملها يوم الإثنين إلا أن أعضائها توافدوا لاتحاد الكرة اليوم ودعا رئيسها الدكتور سعيد المصري مباشرة إلى اجتماع رسمي صباح الخميس المقبل في مقر الاتحاد لبحث المواضيع العالقة بشأن المسابقات المحلية واللوائح والعقوبات.

وبناءً على المادة /2/ من القرار نفسه فإن اللجنة المؤقتة ستكون مسؤولة عن النظر في تقريري لجنتي التحقيق في موضوع (الفساد الكروي) وعليه فإن رئيسها قد وجه الدعوة لأعضاء اللجنتين لتسليمه التقرير النهائي لدراسته في اجتماع الخميس .

وحتى الآن لم يعرف توزيع المهام بين أعضاء اللجنة ومن المفترض تسمية (أمين للسر) من أعضاء اللجنة أو (سكرتيراً تنفيذياً) من خارج الاتحاد بعقد رسمي وراتب شهري من (الفيفا).
وفيما يلي نص القرار :
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
قرار رقم /1968/ ل.م
اللجنة المؤقتة للقيام بمهام المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام
وبناء على قرار القيادة القطرية رقم /1104/ تاريخ 20/7/2009
وعلى أحكام النظام الداخلي للاتحاد الرياضي العام
وعلى المادة الثانية من القرار رقم /1935/ ل.م تاريخ 12/8/2009 القاضي بتكليف لجنة مؤقتة لتسيير أمور الاتحاد العربي السوري لكرة القدم حتى موعد انتخاب اتحاد جديد .
واستناداً للمادة /162/ من الباب الرابع للنظام الداخلي للاتحاد الرياضي العام وبجلستها رقم (9) تاريخ 16/8/2009
تقرر ما يلي
مادة 1- تشكيل اللجنة المؤقتة لتسيير أمور الاتحاد العربي السوري لكرة القدم حتى موعد انتخاب اتحاد جديد مؤلفة من الرفاق والسادة :


د سعيد المصري
رئيساً
العقيد حاتم الغايب
عضواً
العقيد أحمد زينو
عضواً
نبيل الحاج علي
عضواً
جوزيف بشور
عضواً
فجر إبراهيم
عضواً
أسعد عرياني
عضواً
عبد الحفيظ عرب
عضواً
حسن الشوفي
عضواً

مادة 2- إحالة تقريري لجنتي التحقيق المشكلتين من قبل كل من لاتحاد السوري لكرة القدم المنحل بسبب استقالة أكثر من نصف أعضاءه واللجنة الأولمبية السورية إلى اللجنة المؤقتة للاتحاد ودعوة أعضاء اللجنتين المذكورتين للتعاون مع اللجنة المؤقتة من أجل التوسع والتدقيق في تقريري اللجنتين السابقتين واتخاذ القرارات المناسبة وفقاً للأنظمة واللوائح المعتمدة وبما يضمن الحفاظ على سمعة اللعبة ومستقبلها وذلك خلال فترة زمنية تضمن الحفاظ على جاهزية المنتخبات الوطنية وتتيح الفرصة للأندية من أجل أداء مهامها وتحمل مسؤوليتها فيما يتعلق بعقود اللاعبين والمدربين وبالشكل الذي يضمن بدء البطولات في مواعيدها .
مادة 3- تتم عملية الاستلام والتسليم الساعة العاشرة صباحاً من يوم الاثنين 17/8/2009 في مقر الاتحاد السوري لكرة القدم .
مادة 4- يبلغ هذا القرار من يلزم لتنفيذه .
دمشق في 16/8/2009 .
رئيس اللجنة المؤقتة
العميد فاروق بوظو

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس