عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-08-2009 - 01:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية AHMAD-TABSHOO
 
AHMAD-TABSHOO
أهلاوي للعضم

AHMAD-TABSHOO غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10304
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : SYRIA - ALEPPO
عدد المشاركات : 1,598
قوة التقييم : AHMAD-TABSHOO will become famous soon enoughAHMAD-TABSHOO will become famous soon enough
الكركر و الراشد في دمشق ..

الكركر و الراشد في دمشق ..


رغم المشاكل العديدة التي تحيط بنادي الوحدة الدمشقي الى أن هناك بوادر عديدة و على عدة أصعدة لنشل البرتقالي من مستنقع الاشكالات المالية و الادارية , و التي تحيط به منذ فترة ليست بالقريبة .


و الحقيقة أن هناك بصيص أمل يتحدث عنه كل من يتابع أمور البرتقالي عن قرب رغم أن الاشارات الواردة من المزرعة تفيد بعكس ذلك تماما , فخزينة النادي فارغة تماما و لا يمكن بالوقت الحالي حتى الحديث عن التعاقد مع لاعب واحد , و ادارة عاجزة عن فعل أي شئ و هي ترى أمامها ابناء النادي يهاجرون اللاعب تلو الآخر .



تلك الأخبار التي حملت تفاؤلا برتقاليا كبيرا تحدثت عن دخول السيد صفوان نظام الدين على خط النادي من جديد و أنه يسعى لترتيب أوراق النادي و التعاقد مع لاعبين محليين و أجانب و أن هناك اتفاق مبدأي تم بين أحد المحبين "بالتنسيق مع صفوان نظام الدين " ولاعبي الاتحاد محمود كركر ويحيى الراشد وذلك لارتداء الزي البرتقالي.


وفي تصريح خاص لياغول أكد اللاعبان أن لنادي الوحدة معزة خاصة في قلبهما، مشيرين إلى اتصال هاتفي وردهما من صفوان نظام الدين طالباً منهما عدم التوقيع لأي ناد واتفق معهما على تفاصيل انضمامها للبرتقالي.


وقال الكركر: جاءتنا عدة عروض من أندية محلية، لكننا بالتأكيد سنفضّل الوحدة لأنه ذو شعبية وجماهيرية عالية، ونبحث عن الراحة النفسية التي افتقدناها في نادينا الاتحاد، وبصراحة ازداد تمسكنا بالوحدة لأن نزار محروس سيكون مدرباً كما قال لنا السيد صفوان نظام الدين، وهذا شرف كبير لنا.


و كانت الأخبار الوارد الى ياغول تتحدث عن قرب انضمام اللاعبين الى نادي الشرطة الى أن تضاربت تلك الاخبار مع مايفيد بأنهما قد يجدان ضالتهما في نادي الوحدة الباحث عن مخرج من أزمة قلة اللاعبين بعد رحيل أبناءه.



يذكر أن الوحدة خسر حتى الآن ستة من لاعبيه هم: رضوان الأزهر ومعتصم علايا (المجد) رأفت محمد وباسل الشعار (الشرطة) ماهر السيد (الجيش) ياسر شوشرة (الطليعة)، وجميعهم منتهية عقودهم باستثناء العلايا الذي ربما سيعود إلى الوحدة قريباً.



منقول من
موقع ياغول

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس