عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-08-2009 - 11:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد نور
 
محمد نور
أهلاوي نشيط

محمد نور غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11083
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 86
قوة التقييم : محمد نور is on a distinguished road
تحديد يوم 2 أيلول موعداً لمؤتمر اللعبة.. ولجنة التدقيق تتابع أعمالها.. والدوري في أوا

تحديد يوم 2 أيلول موعداً لمؤتمر اللعبة.. ولجنة التدقيق تتابع أعمالها.. والدوري في أوائل تشرين الأول تحديد يوم 2 أيلول موعداً لمؤتمر اللعبة.. ولجنة التدقيق تتابع أعمالها.. والدوري في أوا bol_live.gifتحديد يوم 2 أيلول موعداً لمؤتمر اللعبة.. ولجنة التدقيق تتابع أعمالها.. والدوري في أوا cover1212717.jpg
تابعت لجنة تسيير أمور اتحاد الكرة برئاسة د.سعيد المصري أعمالها بغية الانطلاق بالنشاطات الكروية وتسمية اللجان المؤقتة لقيادة اللعبة في المرحلة المقبلة، وقد أقرت اللجنة عدة أمور في اجتماعها الأخير ظهر الخميس الفائت سنستعرضها لكم في السطور القادمة..
البداية مع الاجتماع الذي عقده العميد فاروق بوظو رئيس لجنة تسيير أمور الاتحاد الرياضي العام والدكتور ممتاز ملص مع اللجنة التي غاب عنها فجر إبراهيم فقط لتواجده في الهند مع منتخبنا الوطني واستمع البوظو والملص إلى آخر ماوصلت إليه لجنة التدقيق بتقريري لجنتي التحقيق السابقتين وطلبا من اللجنة الإسراع بإصدار التقرير الخاص بهم لدراسته في الاتحاد الرياضي واعتماده لتنفيذه وأعطيت لهم مهلة حتى نهاية هذا الأسبوع للانتهاء من هذا الملف الذي أجبر رئيس اللجنة سعيد المصري للبقاء في مكتبه حوالي »13« ساعة يومياً إلى جانب الغايب والزينو، وذلك بسبب دعوتهم لبعض الأشخاص الذين تمَّ ذكر أسمائهم بالتقرير الثاني.
لجــــــــان
ومن المنتظر أن تعلن اللجنة لجانها الجديدة، وقد أكد السيد سامر ضيا السكرتير التنفيذي الجديد في الاتحاد أن هناك »3« لجان تم تسميتها حالياً هي لجنة المدربين برئاسة يوسف شقا ولجنة الحكام برئاسة باسل الحجار ولجنة المسابقات برئاسة العقيد فيليب الشايب مؤكداً أن غداً الأحد سيتم تشكيل باقي اللجان والإعلان عنها رسمياً.
روزنـــامة
وبخصوص روزنامة النشاط الكروي فقد حددت اللجنة يوم »2« أيلول القادم موعداً لانعقاد المؤتمر السنوي للعبة وسترسل اليوم السبت إلى اللجان الفنية تعميماً تطلب من خلاله إرسال التعديلات المقترحة على لائحتي المسابقات والإجراءات التأديبية، وستعطيهم مهلة للرد على هذا التعميم حتى »27« الشهر الحالي، أما فيما يخص موعد انطلاق دوري المحترفين فقد وضعت اللجنة خيارين اثنين أمامها هما »2« أو »9« تشرين الأول القادم وستناقش هذين الموعدين مع الأندية لاعتماد أحدهما وذلك خلال المؤتمر السنوي للعبة يوم »2« أيلول القادم.

رد مع اقتباس