عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-08-2009 - 02:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية رقاوي أهلاوي
 
رقاوي أهلاوي
أهلاوي نشيط

رقاوي أهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11260
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 65
قوة التقييم : رقاوي أهلاوي has a spectacular aura aboutرقاوي أهلاوي has a spectacular aura about
أفكار متفرقة .. مواضيع مختلفة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وكل عام والجميع بألف خير .



4×1

من الملاحظ أن الكادر الفني لفريقنا يتكون من أربعة أشخاص بغض النظر عن الكادر الإداري والطبي هم راشاو والعياري والجقلان وسعد ( مع حفظ الألقاب ) .

إن ضخامة الكادر الفني هو أمر مطلوب من وجهة نظري ولكن أهم نقطة في هذا الموضوع هي التفاهم فيما بينهم وتوزيع الاختصاصات والأعمال والتشاور فيما به مصلحة الفريق بدون حساسيات وتغليب المصلحة العامة على أي مصلحة شخصية لان أي خلل في العلاقة فيما بينهم ستكون عواقبه وخيمة على مسيرة الفريق .

إن ما شاهدته على ارض الواقع يظهر حالة جيدة من الانسجام والتفاهم ورضى كل طرف عن عمله مع الفريق , وأتمنى أن يستمر ذلك لان النجاح سيحسب للجميع إن شاء الله .



اختلاف

انتقد البعض لعب فريقنا مع فرق درجة ثانية مثل الفرات أو عمال حلب ( مع كامل الاحترام لهما ), من ناحية ضعف هكذا مباريات ومدى الاستفادة الفنية منها.

إلا أنني اختلف مع هؤلاء لأنه لا يمكن أن تبدأ مرحلة تحضيرية باللعب مع فرق من مستواك أو أعلى لموانع فنية ونفسية , وكما يعلم الجميع أن من بديهيات التحضير أن تلعب مباريات متدرجة القوة من الأضعف إلى الأقوى وهذا ما تفعله كل فرق العالم .



تواضع ونجاح

أعجبني جدا تواضع الكابتن محمد جقلان فانا أول مرة التقية شخصيا وأتمنى أن لا تكون الأخيرة , وأعجبتني أكثر طريقة تفكيره وتعاطيه مع الفريق وما يثار حوله وتلك الطريقة تدل على خبرة كبيرة وحب للعمل الموكل إليه , ولا يمكن لي أن أنسى الكابتن سعد سعد وهو بالمقابل كان متواضعا ومتعاونا ولكنني ركزت على الكابتن جقلان لأنني احتككت وتعاملت معه أكثر .



حماس = انتصار

إن أكثر ما لفت نظري في مباراة الفرات هو حماس المدرب العياري فهو لم يتوقف أبدا عن توجيه وتحميس اللاعبين سواء خلال الإحماء أو المباراة وحتى بعد نهاية المباراة قام بالسلام على جميع اللاعبين .

ولم يكن العياري هو المتحمس الوحيد بل شاركه في ذلك جميع اللاعبين الذين أدوا مباراة بحماس كبير وروح عالية لإثبات الوجود .



بالتوفيق للأهلي إن شاء الله .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس