عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-08-2009 - 05:28 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
الثلاثي الملكي المسلم

اليوم بدأ بحـلول شهر رمضان عند المسلمين , وهو ان يمتنع الشخص عن الأكل والشرب طيلة فترة الصباح , الثلاثي المسلم في ريال مدريد أعطائهـم النـأدي المـلكي الحـريه الصوم أو الافطارفي رمضان حسب رغباتهم , الثلاثي المسلم قرر الصور في شهر رمضان , لهذا أبلغ المدرب مانويل بيلليغريني أطباء النادي بوضع نظام غذائي خاص لـ كريم بنزيما , محمد ديارا , لاسانا ديــارا , من اجل مساعدتهم في التدريبات وان لا يؤثر الصوم عليهم خلال الفترة المقبلة .


,


الأطباء وضعوا خطة تهدف الى قضاء اللاعبين الثلاثة الصوم على أفضل وجه ممكن دون التأثير على ادائهم في الملعب ووضعوا الاهمية القصوى للسوائل والعصائر من اجل تعويض ما يفقده اللاعبون جراء الصوم .


,
الخطة هي ان ياكل اللاعبون قليلا من الأكل ليلا مع شرب حوالي 5 لترات يوميا من الماء السائل , للحفاظ على العمليات الحيوية والنشاط في جسم اللاعبين , الثلاثي بالطبع سيفقد العديد من الكيلوجرامات جراء الصوم لكن الاطباء وضعوا خطة اخرى لتعويض فقد الوزن الذي سيلحق بهم .


,


من جانبه ريال مدريد سعيد أن شهر رمضان اتى مبكرا هذا العام , حيث ربما سيتأثر اللاعبين في مباريات الجولات الثلاث الأولى من الليجا امام ( ديبورتيفو - اسبانيول - خيريز ) وجولة واحدة فقط في دوري أبطال أوروبا , في السابق كان اللاعبون يتأثرون بالصوم لـ 8 أسابيع من الليجا واسبوعين أو ثلاثة من دوري أبطال اوروبا .


الثلاثي الملكي المسلم

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس