عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-08-2009 - 01:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد نور
 
محمد نور
أهلاوي نشيط

محمد نور غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11083
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 86
قوة التقييم : محمد نور is on a distinguished road
في الــكرة الاتحـاديـة جوزيه بدأ المرحلة الجدية وعضو لجنة الاحتراف يؤكد الحيادية

في الــكرة الاتحـاديـة جوزيه بدأ المرحلة الجدية وعضو لجنة الاحتراف يؤكد الحيادية
من مرحلة التجميع والتجريب انتقل مدرب فريق الاتحاد البرتغالي جوزيه إلى مرحلة الاستعداد والتدريب الأكثر جدية. وبدأ فعلياً بالمباريات التجريبية المحلية انطلاقاً من لقائه الفريق الجار العمال يوم الثلاثاء الماضي وأمس الأول الخميس أمام الفرات في الرقة وتلك حسنة جيدة تكتب لجوزيه كونه يريد السفر مع الفريق خارج حلب ليتعايش مع اللاعبين وجهازه المساعد أكثر ويكون قريباً من الجميع وصولاً إلى حالة الانسجام من جهة، ومعرفة أداء الفريق خارج ملعبه من جهة ثانية متجاوزاً سلبية كبيرة ارتكبها المدرب الأرجنتيني السابق أوسكار الذي خاض مع الفريق »8« مباريات تجريبية قبل بدء الموسم الكروي 2007/2008 وجميعها بحلب دون أن يغادرها شبراً واحداً!!


وتلوح بالأفق بوادر المشاركة بدورة في الأردن لتشكل محطة هامة على طريق إعداد الفريق بدنياً حيث تزداد الجرعات التدريبية لرفع لياقة اللاعبين البدنية وأداء المباريات للتعرف على إمكانياتهم واختيار مراكزهم بعناية بعد أن بدأ جوزيه بغربلة اللاعبين وتقليص أعدادهم وجلهم من المعارين واللاعبين الشباب. وعلمت »الرياضية« أن اللاعب زكريا حسن بك الذي كان معاراً لنادي أمية في طريقه للعب بمركز المدافع الليبرو وبذلك قد يتحول عمر حميدي إلى مركز المدافع الأيمن في حال بقي المدافع السابق بكري طراب يغرد خارج السرب فهناك محاولات كما علمنا لاستعادته..


الملاحظ على الفريق الاتحادي حالياً أنه دون إشراف مباشر من مجلس الإدارة فصاحب الاختصاص ياسر لبابيدي مبتعد وأما البقية فهم غير مختصين باللعبة لذلك كافة الأعباء المعنوية والإدارية وتأمين مستلزمات الفريق والمدرب على أكتاف إداري الفريق سعد سعد دون أن نبخس حق البقية في الكادرين الفني والإداري والطبي بخاصة الشق الأخير منه حيث أكد لنا طبيب الفريق د.أحمد كنجو أن اللاعبين يؤدون التدريبات اليومية بهمة عالية وأداء متصاعد دون مشكلات بدنية أو أية إصابة تقف عائقاً في الانخراط بتدريبات الفريق. وعن اللاعبين أكد د.كنجو أن لدى اللاعب تامر رشيد شداً عضلياً في حين يغيب أحياناً اللاعب العائد أيمن صلال تحت ضغط ظروف خاصة لكن وضعه البدني والصحي يدعو للاطمئنان تماماً.



القول الفصل للجنة الاحتراف



في الوقت الذي يتحدث فيه بعض لاعبي الاتحاد عن تهميش دور لجنة الاحتراف بالنادي وأن لا دور لها في انتقاء أو إبعاد اللاعبين.. يأتي رد الكابتن محمد جقلان اللاعب الدولي السابق وعضو لجنة الاحتراف بالنادي ومساعد المدرب جوزيه حالياً ليأتي رده على أسئلة »الرياضية« أن اللجنة المؤلفة من رئيس النادي وعبد السلام سمان ويحيى حجار درست واقع فريق النادي وما قدمه بالموسم السابق ووقفت عند مستوى كل لاعب وتمت الطروحات بكل صراحة وشفافية بناء على مشاهدة أعضاء اللجنة لجميع مباريات الفريق.



وقال الجقلان: إن أعضاء اللجنة يحترمون كل لاعبي النادي ويقدرون لهم عطاءاتهم في السنوات السابقة ولكن من حق النادي البحث عن لاعبين جيدين. وعلى هذا الأساس تم التقييم بكل حيادية ودون أن تتدخل اللجنة في الأمور المادية مع بذل الجهد بالمقابل في توجيه النصح للاعبين كأخوة لهم لأن مصلحتهم تهمنا فكانت أن نجحت المساعي مع عبد الفتاح الآغا ووائل عيان واقتنعا أن البقاء بالنادي أفضل بكثير من الحصول على مال أكبر خارجه دون تحقيق فوائد فنية ومعنوية أكثر من بقائهما بنادي الاتحاد.


وأخيراً أكد محمد جقلان أن الخيارات قامت على أساس التقييم الفني وليس أي أمر آخر فليس هناك شيء شخصي مع أي لاعب، وإن مصلحة النادي فوق الجميع.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس