عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-08-2009 - 02:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
العربي اقترب من حسم صفقتي الآغا وعبدالله

اقترب مجلس إدارة النادي العربي من حسم صفقتي التعاقد مع مهاجم المنتخب السوري ونادي الاتحاد عبدالفتاح الآغا وزميله عادل عبدالله لاعب خط الارتكاز، وذكر مصدر مطلع لـ «القبس» أن المفاوضات التي أجرتها إدارة النادي العربي تمت بسرية تامة ولقي العرض رضا وقبولا من قبل إدارة نادي الاتحاد السوري واللاعبين الذين أبدوا رغبتهم في خوض تجربة احترافية في صفوف النادي العربي. مشيراً إلى أن العرض المالي الذي تقدمت به إدارة النادي العربي لقي رضا وقبولا لدى اللاعبين والإدارة التي قامت برفع اسميهما من كشوفات الفريق الرسمية كخطوة أولية لإعطائهم فرصة للاحتراف خارجياً.
ويشارك اللاعبان في الوقت الراهن مع المنتخب السوري المشارك في بطولة كأس نهرو المقامة في الهند، وسجل الآغا خلال مشاركته الحالية 3 أهداف من أصل 6 أهداف للمنتخب السوري المشارك في البطولة.
ويتمتع المهاجم عبدالفتاح الآغا البالغ من العمر 25 عاما بطول القامة إذ يبلغ طوله 180سم ويمتاز بالحس التهديفي العالي، وقد حل في المركز الثاني في هدافي الدوري السوري بواقع 15 هدفاً من 24 مباراة من أصل 26 مباراة في الدوري السوري لهذا الموسم، ويعتبر الآغا أحد أنشط اللاعبين في الفريق بسبب جهده العالي و حماسه الدائم، وكان قد تدرج في المراحل السنية لنادي الاتحاد، أما مواطنه عادل عبدالله لاعب خط الوسط والبالغ من العمر 25 عاما فهو الآخر يتمتع بقدرات هائلة في مركزه، وهو من الركائز الأساسية في فريقه، إلا أن توجهاً لدى إدارة ناديه بإعطاء اللاعبين فرصة الاحتراف في الخارج واكتساب الخبرة الدولية خصوصا أن لدى نادي الاتحاد فائضاً كبيرا بعدد من النجوم الصاعدين حديثاً والذين لم يحظوا بفرصة الظهور. وفي حال إتمام الصفقتين فإن العربي سيكون قد أضاف بدائل مميزة للموسم الجديد وسد الفراغ الذي خلفه المهاجم السوري فراس الخطيب الذي انتقل أخيراً وبصفة رسمية إلى صفوف نادي القادسية.

(القبس)

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس