عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-08-2009 - 12:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد نور
 
محمد نور
أهلاوي نشيط

محمد نور غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 11083
تاريخ التسجيل : Dec 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 86
قوة التقييم : محمد نور is on a distinguished road
الدوري في 9/10 والعقوبات يوم السبت

الدوري في 9/10 والعقوبات يوم السبت soccer-syr27-8-2009-
دمشق : خاص بموقع الكرة السورية
كان من المنتظر أن تعلن اليوم لائحة العقوبات النهائية بحق الأندية والأشخاص على ضوء التحقيقات التي أجرتها لجنتا التحقيق الأولى والعليا في موضوع الفساد الكروي لكنها تأجلت ليوم السبت دون سبب واضح .

وكانت اللجنة الداخلية التي شكلت بقرار من رئيس الاتحاد المؤقت لكرة القدم الدكتور (سعيد المصري) وبرئاسته وعضوية كل من العقيدين (حاتم الغايب و احمد زينو) والتي انحصرت مهمتها في تدقيق ما توصلت إليه اللجنتان السالفتا الذكر قد رفعت اللجنة توصياتها للعميد (فاروق بوظو) رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الرياضي العام قبل يومين حيث ستعلن النتائج النهائية ببلاغ رسمي صادر عن اللجنة المؤقتة للاتحاد الرياضي العام وليس اتحاد الكرة المؤقت .

وبناء على ما سبق فقد أصدر اتحاد الكرة المؤقت تعميمه الأول والذي قرر في فيه تأجيل مؤتمر اللعبة والذي كان مقرراً في الثاني من أيلول المقبل حتى إشعار آخر على أن يستمر العمل بكافة اللوائح الداخلية المعتمدة من المؤتمر الأخير.

كما حدد التعميم موعد بدء دوري المحترفين بالتاسع من شهر تشرين أول القادم والأول من أيلول موعداً لقرعة الدوري.

كما حدد التعميم يوم 15/9/2009 كموعد نهائي للأندية بكافة درجاها وفئاتها لتسليم لوائح اللاعبين وعقود المحترفين.

كما أقر التعميم فترتين لتثبيت كشوف وعقود اللاعبين في دوري المحترفين الأولى اعتباراً من 17/9 ولغاية 21/10/2009 والثانية من 2/1/2010 ولغاية 20/2/2010 ويحق لكل نادي محترف تسجيل ثلاثة لاعبين أجانب.

يذكر أن قرار اللجنة المؤقتة بخصوص العقوبات النهائية سيحدد الفرق التي ستخوض النسخة القادمة من دوري المحترفين والتي يتوقع أن يبقى عددها أربعة عشر فريقاً.

رد مع اقتباس