عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-09-2009 - 03:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الدم الأهلاوي
 
الدم الأهلاوي
أهلاوي مر

الدم الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8183
تاريخ التسجيل : Aug 2008
مكان الإقامة : في قلب الأهلي
عدد المشاركات : 593
قوة التقييم : الدم الأهلاوي will become famous soon enough
حديث مع صلاح الشوا

محامي السلة الأهلاوية يهدأ في ناديه ويهاجم في القصور العدلية
على الرغم من الهبّات الساخنة والأخرى الباردة التي رافقت مسيرة مخضرم السلة الاتحادية »محاميها« صلاح الشوا فإنه يبقى واحداً من أعمدة السلة الأهلاوية وساهم معها في صنع الكثير من الإنجازات والألقاب.
وفي غوص جديد بعالم أسرار »أبو عبدو« ومعرفة خفايا ابتعاده عن الأجواء ورغم محاولة المحامي تقديم الدفاع القوي وعدم البوح بالأسرار فقد هاجمناه بأسلحة الرغبة لمعرفة الحقيقة، وعندها خرج إلينا الشوا وكسر جدار الصمت واقترب من قوس قضاء الرياضية التي بنت مع لاعبينا وأجواء سلتنا جسور الثقة والمحبة المتبادلة، واختصرنا معه القضية في دردشة ليلية رمضانية:
المحامي صلاح الشوا أكد ابتعاده حالياً عن أجواء اللعبة وناديه تماماً وأن حبال الود مع ناديه وإن لم تنقطع حتى اليوم فإنها غير متينة وقد استند صلاح بقوله إن جملة المستحقات المالية السابقة عن أشهر خلت لم تسدد حتى الآن والفارق بين السلة الأهلاوية وغيرها »يقصد الجلاء دون أن يذكره« مرشح ليكون كبيراً وأن يزداد أكثر فأكثر، فالجلاء مستمر بالتجنيس واستقدام الأجانب بالمستوى الجيد بالإضافة إلى مجموعة لاعبيه المحليين وإن تعثرت أحياناً أمورهم المالية لكن الحلول عندهم جاهزة ولا تتأخر.
وأمام حالة اللاوعي التي تعيشها أنديتنا والغموض الذي يلف إدارة نادي الاتحاد حالياً، أي أن معرفة من سيأتي ليمسك بدفة القيادة الأهلاوية غير معروف تماماً.. وأمام التفاف المحامي شوا لدراساته العليا والمتقدمة في ميدان القانون وشؤون القصر العدلي في بريطانيا ومتابعاً لذلك في حلب.. فإنه آثر الابتعاد لكنه لم يؤكد حالة الطلاق »أبغض الحلال عند الله« لذلك ليس بغريب عن الشوا أن يمسك بالعصا من المنتصف فيكسب قضاياه دفاعاً عن حقوق »الغلابا« ويكسب ودَّ ناديه، فيفوز بقضية وجوده السلوي باتفاق أكثر من أخوي.
منقول : بشار حاج علي


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس