عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-09-2009 - 12:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
ليبي : " كل ما هو مهم الآن هو تحقيق الفوز "

ليبي : " كل ما هو مهم الآن هو تحقيق الفوز "

هناك الكثير من الإنتقادات على المنتخب الإيطالي و حول تأهل الفريق إلى بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا ، حالياً المنتخب الإيطالي في المجموعة الثامنة و برصيد 17 نقطة و بإنتظاره لقاء أمام بلغاريا اليوم ، و إن حقق الفريق الفوز سوف يضمن تأهله إلى بطولة كأس العالم ، البطولة التي حققها المنتخب الإيطالي في نسختها الأخيرة .

و قد أكد مدرب المنتخب الإيطالي مارتشلو ليبي أهمية تحقيق الفوز في لقاء الفريق القادم ، و قد قال لإحدى الصحف الإيطالية يوم أمس : " مباراة الغد هي أهم مباراة لي منذ أن عدت لتدريب المنتخب الإيطالي لأننا سوف نضمن التأهل " .

و أضاف ليبي : " بلغاريا فريق جيد ، لكننا لا نخاف أحد " ، و حول إمكانية تسجيل المنتخب البلغاري للأهداف على المنتخب الإيطالي ، فالمدرب الإيطالي ليبي أشار بأنه لا يشعر بأي خوف من ذلك بسبب تواجد الحارس جيانلويجي بوفون لحراسة مرمى الفريق ، و قد قال في النهاية ليبي : " ما هو مهم هو النتيجة و ماذا نقوله بيننا ، أما الباقي فهو لا يهمني " .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس