عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-09-2009 - 02:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,811
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
جبلة جدد آماله وأرسل الفتوة للدرجة الثانية

الملعب : العباسيين - دمشق.
جبلة × الفتوة : 2 - 1 ( الشوط الأول 1 - 0 ) .
الحكام : عمر دهنين، جودت نحلاوي، فايز باشا، مسعود طفيلية، عبد القادر عبارة .
الإنذارات : علي ميا - محمد زيتون - عادل الزاهر - أيهم شمالي ( جبلة ) ،سليمان سليمان - عمار الطويل .
الطرد : محمد كنيص ( الفتوة ) .

في ثاني أيام الدورة الرباعية التقى جريحا الجولة الأولى الفتوة وجبلة لتعويض ما فات ولترك باب الأمل مفتوحا ً للبقاء بين أقوياء الدرجة الأولى لأن الهزيمة لأحدهما تعني الهبوط وبشكل رسمي إلى الدرجة الثانية والفوز يعطي الأمل للأخر للبقاء.

اللقاء بصورة عامة لم يخرج عن التوقعات فجاء باهتاً في أغلب فتراته، باستثناء بعض دقائق الشوطين والتي شهدت خلالها هدفي جبلة ورد الفتوة بالفرص للتعويض، وما عدا ذلك فقد تناقلت أقدام اللاعبين الكرات دون أي خطورة.
الشوط الأول بدأه جبلة بفرصة خطرة عبر رأسية جاورت القائم الأيسر لمرمى العلوش، ليرد جفال الفتوة بمراوغة خطرة وتمريرة متقنة للقادم من الخلف سليمان سليمان الذي سدد الكرة بالعلالي ، د.18 أعلنت عن بدء مشاهد الإثارة والحماسة عندما مرر جمال الرفاعي كرة موزونة للمهاجم المغربي عادل زاهر الذي أودع الكرة بإتقان عن يمين العلوش ، بعد الهدف حاول الفتوة الرد لكن محاولاته باءت بالفشل فسدد الجفال كرة أنقذها الحاج عمر بصعوبة وأخرى للسومة لم تعرف طريقها نحو المرمى ، رد جبلة جاء خطيرا ًفسدد الرفاعي نجم فريقه كرة علت العارضة بقليل، ورأسية لنبيل الشحمة جاورت القائم الأيسر لمرمى الفتوة لينهي ابراهيم الحسن فرص فريقه في هذا الشوط بتسديدة قوية كادت أن تدخل المرمى إلا أن الحظ وقف إلى جانب حارس الفتوة هذه المرة ولم تدخل مرماه.
الثاني لم يشهد أي تعديل على اللقاء، فالفتوة تائه خصوصاً في وسطه الذي لم يساند لا الهجوم ولا الدفاع فكان عبئاً على الفريق في حين استغل مهاجمو جبلة المرتدات التي سنحت لهم أفضل استغلال وذلك عندما انفرد الزاهر بالعلوش لكنه مرر الكرة إلى الرفاعي القادم من الخلف فعالجها في المرمى الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 50 ، د65 شهدت فرصة خطرة لجبلة عبر نجم الفريق جمال الرفاعي الذي ترجم عرضية الشحمة بنجاح إلا أن الدفاع أبعدها من أمام المرمى باللحظات الأخيرة ، الفتوة حاول بعدها إيجاد الحلول لتقليص النتيجة وكان له ما أراد عندما سجل عمر السومة هدف تقليص الفارق عبر تسديدة قوية سكنت شباك الحاج عمر الذي لم يستطع فعل شيء معها.
بعدها أخذت العشر دقائق الأخيرة منحى آخر، فضغط الفتوة وتراجع جبلة للحفاظ على الفوز الذي كاد أن يطير عندما سجل محمد كنيص هدف التعادل من لمسة يد لكن الحكم كان له بالمرصاد فألغى الهدف وطرد اللاعب ولينهي اللقاء بفوز غالٍ لجبلة وخسارة مؤلمة للفتوة الذي هبط بذلك رسمياً إلى مصاف الدرجة الثانية.
تشكيلة الفريقين
الفتوة : محمد علوش، إبرايهم العبد الله، عبد الركيم فتيح، رغدان شحادة، محمد الأحمد، عمار الطويل، سليمان سليمان، محمد كنيص، عدي جفال، محمد عبادي، عمر السومة.
جبلة : أسامة حاج عمر، علي ميا، محمد زيتون، حسام الرفاعي، مصطفى صدراوي، عماد سليمان، إبراهيم الحسن، عادل زاهر (أيهم شمالي)، زيد مجوز، نبيل الشحمة، جمال الرفاعي.
لقطات
- شهد اللقاء تنظيما ًَ جيدا ً عكس لقاءات اليوم حيث كان الدخول على الأسماء كما أُعلن سابقاً.
- بالرغم من ذلك أبى جمهور الفتوة إلا الدخول وكسر القاعدة فبعد الهدف الذي أحرزه السومة سمعنا أصوات تشجع وتحمس لاعبيها!!.
- دور إيجابي جدا ً لمراقبي المباراة العقيد أحمد زينو وحسن الشوفي عضوا اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة في احتواء احتجاج فريق الفتوة بعد إلغاء الهدف ( وهو قرار صحيح تحكيميا ً ) وذلك بالتعاون مع قائد فريق الفتوة رغدان شحادة .
- كالعادة حضر اللقاء رئيس اتحاد الكرة المؤقت وأعضاء الاتحاد .
-تم إيقاف عضو إدارة حطين محمود شحادة بعد تصريحاته بحق رئيس اللجنة المؤقتة فاروق بوظو ومنعه من مرافقة فريقه.
- حصل تلاسن بين العقيد حاتم الغايب ومساعد مدرب النواعير أثناء دخول الفريق إلى الملعب وذلك لإدخاله أحد الأشخاص الذي لا علاقة لهم بالفريق!!.

منقول من الموقع الكرة السورية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس