عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-09-2009 - 07:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
في ختام الدوري الرباعي : مباراة البقاء بين الجارين

تختتم اليوم منافسات الدوري الرباعي لتحديد الهبوط بلقاءي الجولة الثالثة والأخيرة واللذان يقامان في توقيت واحد اعتبارا ً من التاسعة ليلا ً ، حيث يتواجه الجاران حطين وجبلة على أرض ملعب العباسيين والنواعير مع الفتوة في ملعب تشرين .
مباراة المصير
حطين وجبلة في موقعة غاية في الحساسية كونها تحدد مصير الطرفين للموسم المقبل إضافة لخصوصيتها كونها تجمع جارين غالبا ً ما تكون مبارياتهما حماسية للغاية وأحيانا ً زيادة عن اللزوم .
حطين يلعب بفرصتي الفوز والتعادل وذلك قد يكون سلاحا ً ذا حدين ، أما جبلة فلا خيار له للبقاء إلا الفوز ، وأمام هذه الاحتمالات قد يكون حطين أكثر راحة نسبيا ً خاصة إن تمكن من التسجيل والتقدم ، فيما سيكون الحذر شعار جبلة فأي هدف يتلقاه يضاعف من صعوبة مهمته .
في مثل هذه المباريات يصعب الحديث عن مستوى فني خاصة وأنه غائب في كافة مباريات هذه الدوري الرباعي ، لكن حتى الآن ظهر حطين أكثر توازنا ً .

نقطة ووداع !
يدخل النواعير لقاءه مع الفتوة وهو مرتاح نسبيا ً إذ تكفيه نقطة التعادل للتأهل رسميا ً وذلك يبدو أمرا ً واردا ً جدا ً أمام فريق فقد فرصه ومن المتوقع أن يكون بحال معنوية سيئة تضاف إلى المستوى الذي قدمه حتى الآن .
النواعير أكد جدارته في أول لقاءين ولا نتوقع حدوث مفاجأة في هذه المباراة .
من الدوري
• تبادل حطين وجبلة الفوز في الدوري فتفوق الحوت ذهابا ً ( 2 – 1 ) وسجل هدفيه النيجيري إيمانويل فيما سجل لجبلة نبيل الشحمة ، وإيابا ً فاز النوارس ( 1 – 0 ) بهدف المغربي عادل زاهر .
• تفوق النواعير على الفتوة ذهابا ً في حماه ( 3 – 0 ) وسجل له حمدي المصري وأيمن الخالد وفراس تيت ، وفاز الفتوة إيابا ً في دير الزور ( 2 – 1 ) وسجل هدفيه عمر السومة فيما سجل هدف النواعير يوسف الخلف .

منقول من الموقع الرسمي

رد مع اقتباس