عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-09-2009 - 10:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
رونالدو : " هدفي هو العودة إلى المنتخب البرازيلي "

رونالدو : " هدفي هو العودة إلى المنتخب البرازيلي " 385d1ced6db6d183e929

النجم البرازيلي رونالدو لويس نازاريو دي ليما الذي كان غائباً لمدة شهرين بسبب إصابته بيده أشار بأنه يريد العودة لممارسة كرة القدم مع نادي كورنثيانز حتى يستطيع الحصول على أي فرصة للعودة إلى المنتخب البرازيلي .

و قد قال رونالدو لشبكة البانديرناتس : " الآن عليّ تعويض وقتي الضائع ، هذان الشهران خارج الملاعب و للعودة إلى هدفي و الذي هو العودة إلى المنتخب الوطني " ، يذكر بأن هذه ليست المرة الأولى التي يبدي رونالدو برغبته بالعمل و العودة إلى المنتخب البرازيلي تحت قيادة المدرب دونغا ، حيث يذكر بأن رونالدو لم يستدعى لأي مرة منذ تعيين دونغا كمدرباً للمنتخب البرازيلي بعد بطولة كأس العالم 2006 في ألمانيا .

المهاجم الذي يعد أكبر هداف في بطولة كأس العالم برصيد 15 هدف أضاف بأنه يريد العودة إلى المشاركة مع نادي كورنثيانز في يوم الأحد القادم عندما يواجه فريقه نادي غوياس .

و قد قال رونالدو : " أتمنى أن أعود في يوم الأحد ، ليست لدي أية آلام في يدي ، لقد قمنا بفحص هذا الأسبوع و كل شيء بخير ، لن تكون هناك أية مخاطرة " ، يذكر أن رونالدو لم يشارك بأي لقاء رسمي منذ 26 يوليو عندما تعرض للإصابة في لقاء خسارة الفريق أمام بالميراس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء .


معقول يرجع للمنتخب ؟؟!!

رد مع اقتباس