عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-09-2009 - 12:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
دربي مانشستر أبرز مواجهات المرحلة في إنكلترا



تتجه الأنظار يوم الأحد القادم إلى مدينة مانشستر التي ستحتضن مباراة دربي ساخنة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وسيخوض مانشستر سيتي ثاني اختبار جدي له على التوالي عندما يحل ضيفاً على جاره وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد حامل اللقب.
وكان مانشستر سيتي الذي حقق 4 انتصارات متتالية حتى الآن ألحق خسارة قاسية بآرسنال 4-2 في المرحلة الماضية، بيد أن مهمته أمام الشياطين الحمر لن تكون سهلة خصوصاً وأنه سيدخل المباراة في غياب أبرز ثلاثة مهاجمين في صفوفه هم البرازيلي روبينيو والأرجنتيني كارلوس تيفيز بسبب الإصابة التي تعرضا لها في مواجهة الكلاسيكو بين بلديهما السبت قبل الماضي، والتوغولي إيمانويل إديبايور بسبب الإيقاف ثلاث مباريات لتعمده ضرب مهاجم فريقه السابق آرسنال الدولي الهولندي فان بيرسي.
وسيحاول الشياطين الحمر استغلال هذه الغيابات لانتزاع 3 نقاط تخولهم مواصلة مطاردة تشلسي المتصدر أو انتزاع الصدارة في حال تعثر الأخير أمام توتنهام.
ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على مضيفه بشيكتاش التركي 1-صفر الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويملك الشياطين الحمر الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز خصوصاً قوتهم الضاربة في خط الهجوم بقيادة واين روني والبلغاري ديميتار برباتوف.
تشلسي - توتنهام
وفي مواجهة قوية أخرى، يمني تشلسي، الساعي إلى استعادة اللقب، النفس باستغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي توتنهام بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد 1-3 في المرحلة الخامسة، ليحقق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فوزه السادس على التوالي في 6 مباريات حتى الآن في الدوري.
وكان مانشستر يونايتد قد أوقف الانطلاقة القوية لمضيفه توتنهام هذا الموسم وألحق به الخسارة الأولى هذاً الموسم بعد 4 انتصارات متتالية.
ويعول أنشيلوتي على تشكيلته المدججة بالنجوم بقيادة فرانك لامبارد وجو كول والألماني ميكايل بالاك والإيفواري ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا أنيلكا ومواطنه فلوران مالودا والغاني مايكل إيسيان.
ليفربول - وستهام
ويحل ليفربول الساعي إلى التتويج للمرة الأولى منذ عام 1990 واستعادة الرقم القياسي في عدد الألقاب والذي يتقاسمه حالياً مع مانشستر يونايتد، ضيفاً على وستهام في مواجهة لا تخلو من صعوبة باعتبار ان الفريق الشمالي عانى الأمرين لتحقيق الفوز على فريق ديبريشن المجري أول من أمس الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
آرسنال – ويغان
ويحاول أرسنال تضميد جراحه محلياً بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي، وذلك عندما يستضيف ويغان الجريح.
وكان آرسنال حول تخلفه صفر-2 أمام ستاندار لياج البلجيكي إلى فوز 3-2 يوم الأربعاء الماضي في المسابقة الأوروبية علماً بأنه خاض اللقاء في غياب عدد كبير من نجومه بسبب الإصابة في مقدمتهم الهولندي روبن فان بيرسي والروسي أندري أرشافين وثيو والكوت والبرازيلي دنيلسون وحارسي مرماه الإسباني مانويل المونيا والبولندي لوكاس فابيانسكي.

وفي باقي المباريات، يلعب بيرنلي مع سندرلاند، وأستون فيلا مع بورتسموث، وبولتون مع ستوك سيتي، وهال مع برمنغهام، وولفرهامبتون مع فولهام، وايفرتون مع بلاكبيرن.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس