عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-09-2009 - 12:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
لقاء قمة بين سان جيرمان وليون في فرنسا





يخوض ليون وصيف بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم اختباراً صعباً خارج قواعده عندما يحل ضيفاً على فريق العاصمة باريس سان جيرمان الخامس مساء الأحد في قمة لقاءات المرحلة السادسة من الدوري.
وسيكون ملعب "بارك دي برانس" مسرحاً لقمة ساخنة بين الفريقين إذ يدخل ليون الذي يحتل المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن بوردو الأول، المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على فيورنتينا الإيطالي (1- صفر) في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الفائت.
وسيحاول باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الجيد أنطوان كومبواريه تضميد جراحه بعدما تعرض للخسارة الأولى هذا الموسم وكانت أمام مضيفه موناكو صفر-2 في المرحلة الماضية.
وعادة ما تكتسي المباريات بين الفريقين أهمية كبيرة بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقان في فرنسا والنجوم التي تضمها صفوفهما.
ومن جهته، يأمل بوردو في مواصلة مشواره الرائع نحو الاحتفاظ باللقب عندما يلاقي بولوني على ملعب الأخير يوم غد السبت.
ويلعب بوردو المباراة بمعنويات عالية خصوصاً بعد انتزاعه تعادلاً ثميناً من مضيفه يوفنتوس الإيطالي 1-1 في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.
ويدرك بوردو جيداً أن أي تعثر قد يكلفه الصدارة خصوصاً وأن أندية عدة متربصة خلفه في مقدمتها ليون ومرسيليا ومونبلييه.
وبالتالي فإن الخطأ ممنوع على بوردو الذي يعول على صانع ألعابه النجم الدولي يوهان غوركوف وقوته الضاربة في الهجوم بقيادة البرازيلي ويندل والمغربي مروان الشماخ.
ويستضيف مرسيليا الرابع السبت أيضاُ في قمة ساخنة على ملعبه "ستاد فيلودروم" مونبلييه ثالث الترتيب، وسيحاول من خلالها الأول مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام ميلان الإيطالي 1-2 في المسابقة الأوروبية العريقة.
وفي باقي المباريات، يلعب غرونوبل مع رين، ولوريان مع نانسي، ونيس مع موناكو، وسانت اتيان مع اوكسير، وسوشو مع فالنسيان، ولنس مع ليل، وتولوز مع لومان.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس