عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-09-2009 - 11:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية AHMAD-TABSHOO
 
AHMAD-TABSHOO
أهلاوي للعضم

AHMAD-TABSHOO غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10304
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : SYRIA - ALEPPO
عدد المشاركات : 1,598
قوة التقييم : AHMAD-TABSHOO will become famous soon enoughAHMAD-TABSHOO will become famous soon enough
هــــدوء نسـبي قبـل آخـــر أيام الحــب عيون الاتحاديين على كأس الصحفيين وثبات البيف ب







يمكننا اعتبار الأيام التي ستلي عطلة عيد الفطر السعيد هي البداية الحقيقية للعد العكسي، حيث تقترب منا أكثر فأكثر بطولة دوري المحترفين 2009/2010 برعاية MTNوبالتالي تزداد ثقة الاتحاديين اطراداً وتزداد لهفة عشاق الكرة الاتحادية لرؤية فريقهم متجدداً وقد طرأ عليه تغيير شبه جذري في بنيته الإدارية والفنية واللاعبين، لذلك ينتظر جمهور الاتحاد العريض نتائج هذا التغيير لنسيان مرارة الموسم الماضي وطي صفحة غير جيدة ساهم في تسطير مفرداتها وبخط رديء الإدارة واللاعبون وبعض من كان يدّعي المحبة!؟ فهل ستحدث النقلة النوعية أم ستتكرر مع الأحمر أجزاء مسلسلاته الإخفاقية؟



الكأس البديلة



تتوفر لدى الاتحاديين فرص جديدة لدخول الموسم القادم بقوة من خلال المشاركة بدورة كأس الصحفيين التاسعة بحلب كبديل أكثر من جيد عن مافات الاتحاد في دورة نادي شباب الأردن، وستكون أيضاً دورة كأس الصحفيين كبديل عن المعسكر الخارجي حيث السيولة المالية بالنادي »صفر« ومن المقرر أن يقيم فريق الاتحاد في فندق خاص أثناء فترة مباريات الدورة حيث لا تقل درجة قوة وأهمية مبارياتها عن مباريات المسابقة المحلية الرسمية، لذلك نتوقع أن نتابع بروفة حقيقية لفريق الاتحاد وليقدم لنا أفراد الجوقة الحمراء أنفسهم بأفضل صورة حيث من المتوقع أيضاً أن يستقر المدرب البرتغالي جوزيه على تشكيلته الرئيسية من الأساسيين والبدلاء على حد سواء..



أين الحقيقة؟



من خضم تدريبات فريق الاتحاد وارتفاع وتيرتها قرر المدرب جوزيه الاستغناء عن خدمات مدرب اللياقة البدنية محمد إدلبي الذي بدأ مع الفريق التحضيرات البدنية في أيامها الأولى، ولدى محاولتنا التقصي عن الحقيقة لمعرفة أسباب هذا الاستغناء جاء الرد الدبلوماسي من أحد كوادر الفريق أن جوزيه وجد عدم حاجة الفريق لمدرب اللياقة فاكتفى بما قام به من مهمته التي كانت موكلة إليه، ليبقى السؤال المشروع قائماً لماذا استغنى جوزيه البرتغالي عن الإدلبي الحلبي؟



المدرب ومساعده



في خطوة إيجابية مهمة ذات أبعاد استراتيجية انتقل المدرب جوزيه من حلب إلى حمص »الثلاثاء« ليشاهد مباراة الكرامة مع العربي الكويتي بكأس الاتحاد الآسيوي، والواضح من هذه الخطوة الفنية أن جوزيه بدأ منذ الآن مراقبة فريق الكرامة واعتباره الفريق المنافس الدائم على الألقاب وهو الحائز عليها ثلاثة مواسم متتالية، وكان جوزيه مدرباً سابقاً للعربي الكويتي.



أيام البيف



يحافظ الفريق على هيكليته الحالية ومازال جوزيه مستقراً على اللاعبين منذ آخر غربلة طرأت على الفريق دون ضم واستبعاد أي لاعب باستثناء ما يمكن أن يطرأ من جديد على ساحة المفاوضات مع هداف الدوري برعاية MTN محمد زينو، ومازالت مشكلة اللاعبين العسكريين تؤثر على حضورهم للتدريبات وعلمنا أن هناك معالجات رسمية لإنهاء هذه المشكلة..



وفي سياق الحديث عن اللاعبين يمكن الإشارة إلى ثبات حضور المهاجم محمود البيف للنادي من جاره عفرين على سبيل الإعارة وتسجيله أربعة أهداف في المباريات التي خاضها الفريق في الأسابيع الماضية، وتأتي شهادة مساعد المدرب محمد جقلان بالبيف رداً على سؤالنا كتقوية معنوية وفنية له، فهو »أي البيف« يقدم مستوى جيداً ويمتلك حماسة كبيرة لإثبات وجوده للبقاء بين اللاعبين المدافعين عن ألوان النادي 2009/.2010.



إصابة توريه



وأكد الكابتن جقلان أن إصابة لاعب الفريق العاجي إبراهيم توريه غير مقلقة وهي عبارة عن شد عادي بالعضلة الخلفية وتمت معالجته مع تدريبات خفيفة تحت إشراف الدكتور أحمد كنجو ثم عاود توريه التدريب بشكل طبيعي.



3 * 3



الاتحاد خاض حتى يوم أمس الجمعة »7« مباريات ففاز في ثلاث منها على العمال »3/0« والفرات »2/0« وأمية »2/1« وتعادل بمثلها مع الوثبة »0/0« والحرفيين »1/1«، والجيش »1/1« وتبقى مباراته السابعة مع الجيش بحلب وانتهت بعد منتصف ليلة أمس الجمعة.
صحيفة الرياضية ..... العدد 649 ..... 19/9/2009

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس