عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-09-2009 - 12:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
يوفنتوس يفلت من الخسارة بفضل تريزيغيه

يوفنتوس يفلت من الخسارة بفضل تريزيغيه


نجا يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي من الخسارة وتعادل مع مضيفه جنوى 2-2 اليوم الأحد في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويدين يوفنتوس، الذي بقي ثانياً برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف خلف إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة، بالفضل في إحراز نقطته وتفادي الهزيمة إلى مهاجمه الفرنسي دافيد تريزيغيه الذي سجل هدف التعادل قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة، فيما صعد جنوى إلى المركز الرابع وله 10 نقاط.
وفاجأ يوفنتوس مضيفه بهدف مبكر من قدم فيتشينزو ياكوينتا اليمنى بعدما استقبل كرة عرضية من كلاوديو ماركيزيو خارج المنطقة أطلقها قذيفة لا ترد استقرت في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى ماركو إميليا (6).
ولم ييأس جنوى، واستبسل لاعبوه دفاعاً وهجوماً فأدركوا التعادل من متابعة رأسية لميستو مستفيداً من كرة عرضية أرسلها جوزيبي سكولي (31).
ووجه الأرجنتيني المخضرم هرنان كريسبو ضربة مؤلمة إلى فريق السيدة العجوز بعد كرة عرضية نفذها ميستو من ركلة حرة تابعها الأول برأسه على يمين الحارس الدولي الإيطالي جانلويجي بوفون (75).
وأنقذ الفرنسي دافيد تريزيغيه ماء وجه الضيوف وجنّبهم الخسارة بتسجيله هدف التعادل من ضربة رأس مُحكَمة بعد متابعة رأسية أيضاً من المدافع جورجو كيليني إثر ركلة حرة (86).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس