عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-09-2009 - 01:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,608
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين ف

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من الأفضل اللاعبين ف

إنتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي بصفقة تقدر بحوالي 80 مليون جنيه إسترليني ، و من هذه الصفقة حقق رقم كبير و جديد في تاريخ أكبر الصفقات في عالم كرة القدم ، و على الرغم من إنتقال النجم إلى صفوف الفريق الإسباني إلا أنه أوضح حبه للفريق الأحمر و تمنياته للفريق بالنجاح و الفوز .

و قد قال رونالدو لصحيفة ذا صن : " في كل مرة أستطيع ، أحاول مشاهدة مباريات مانشستر يونايتد على التلفاز ، مازلت أحب أن أعرف ماذا يحصل في الأولد ترافورد على الرغم من أني في الريال الآن ، أنا سعيد دائماً عندما أعلم بأن يونايتد فاز " .

يذكر بأن رونالدو لم يضيع أي وقت للتأقلم مع صفوف فريقه الجديد ، حيث أصبح كريستيانو أول لاعب في نادي ريال مدريد يسجل في أول أربعة مباريات في الدوري ، لكن مهاراته و عروضه لم تعد موجودة في الدوري الإنجليزي ، لكن النجم صاحب ال24 عاماً أشار بأن هناك من يستطيع إستبداله في مانشستر يونايتد .

و قد قال كريستيانو : " لقد شاهدت أيضاً بأن ناني يلعب أكثر من الموسم الماضي ، و هذا شيء جيد له و سوف يستفيد منه ، الآن لديه المزيد من الفرص حتى يلعب ، و سوف يستطيع ليري الجماهير بأنه لاعب عظيم " .

و أضاف نجم ريال مدريد رونالدو حول ناني : " نحن مازلنا نتحدث بشكل دائم عبر الهاتف ، و من الجيد مشاهدة جماهير مانشستر يونايتد تبدأ بتقديره و هو سعيد بمستواه حتى الآن ، ناني لاعب ممتاز ، و هناك الكثير ليقدمه و أنا متأكد بأنه في السنوات القادمة سوف يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم " .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس