عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-09-2009 - 07:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,608
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
الجولة الثانية في الدور الأول (دور المجموعات) لبطولة دوري ابطال اوروبا

سيكون مانشستر يونايتد الإنجليزي على موعد مع المجهول عندما يستضيف فولفسبورج الألماني بعد غد الأربعاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول (دور المجموعات) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وستكون الزيارة هي الأولى لفولفسبورج حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) إلى استاد "أولد ترافورد" معقل فريق مانشستر يونايتد.

ومن المؤكد أنها ستكون زيارة مروعة لفولفسبورج في أول موسم له بدوري الأبطال ولكن الفريق الألماني لا يعتزم أن يكون مجرد زائر إلى "مسرح الأحلام".

ويدعم معنويات الفريق قبل هذه الزيارة الفوز الكبير 4/2 الذي حققه على هانوفر أمس الأول السبت ضمن فعاليات الموسم الحالي للبوندسلييجا.

كما يدرك سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لفريق مانشستر يونايتد جيدا الخطر الهجومي لفريق فولفسبورج بقيادة البوسني إدين دزيكو والبرازيلي جرافيتي واللذين قادا الفريق للفوز بلقب البوندسليجا في الموسم الماضي حيث فشل مدافعو الفرق المنافسة في إيقافهما على مدار الموسم.

وترك جرافيتي بالفعل بصمته مع بداية دوري الأبطال هذا الموسم حيث سجل ثلاثة أهداف ليقود فولفسبورج إلى الفوز 3/1 على سيسكا موسكو الروسي في الجولة الأولى من مباريات نفس المجموعة.

وحذر فيرجسون من خطورة فولفسبورج قائلا "فريق هائل من الناحية البدنية".

وأوضح "مهاجمه إدين دزيكو سجل العديد من الأهداف في الموسم الماضي وجذب اهتمام العديد من الأندية.. إنه مهاجم مفيد ومؤثر. وللفريق سجل رائع في المباريات التي يخوضها على ملعبه".

وأضاف "ولكنها كانت مفاجأة عندما فاز الفريق بلقب البوندسليجا. وفي دوري الأبطال ، تتوقع أن تقابل من ألمانيا فريق بايرن ميونيخ بشكل خاص أو أن تواجه فيردر بريمن أو شالكه. ولذلك فإنها مواجهة مثيرة وتمثل تحديا جديدا بالنسبة لنا".

وتتركز مشاكل فولفسبورج في خط الدفاع حيث تلقت شباك الفريق 14 هدفا في سبع مباريات خاضها في البوندسليجا حتى الآن وينتظر أن يواجه دفاع الفريق اختبارا قاسيا أمام هجوم مانشستر يونايتد الذي تصدر جدول الدوري الإنجليزي بعد الفوز 2/صفر على مضيفه ستوك سيتي.

وقال آرمين فيه المدير الفني لفولفسبورج "نتميز بمستوى جيد في الهجوم لكننا نعاني في خط الظهر.. الحفاظ على نظافة شباكنا سيكون أمرا جيدا بالنسبة لنا".

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة يحل بشكتاش التركي ضيفا على سيسكا موسكو.

وتشهد المجموعة الأولى بعد غد الأربعاء أيضا مواجهة مثيرة بين بايرن ميونيخ ويوفنتوس الإيطالي.

ويشعر فريق يوفنتوس بالسعادة بعد تعافي صانع ألعابه دييجو من الإصابة ليصبح جاهزا لقيادة الفريق في مواجهة بايرن ميونيخ الذي ما زال يمثل الأمل الكبير للكرة الألمانية في دوري الأبطال.

ويعرف دييجو فريق بايرن جيدا حيث سبق له اللعب في صفوف فيردر بريمن الألماني قبل انتقاله إلى يوفنتوس صيف هذا العام.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة يلتقي بوردو الفرنسي مع فريق مكابي حيفا الإسرائيلي.

أما فريق برشلونة الأسباني حامل لقب البطولة فيبحث عن الفوز الأول له في دوري الأبطال هذا الموسم عندما يستضيف فريق دينامو كييف الأوكراني غدا الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وتعادل برشلونة سلبيا مع مضيفه انتر ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة ولذلك فإنه يبحث عن الفوز الاول له غدا.

وينتظر أن يمنح جيوسيب جارديولا المدير الفني لبرشلونة راحة إلى نجمه الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي من هذه المباراة رغم الإصابة التي يعاني منها زميله المهاجم الفرنسي المخضرم تييري هنري.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يحل انتر ضيفا على روبين كازان الروسي وذلك بعد الهزيمة التي مني بها انتر أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي مطلع الأسبوع الحالي.

[color="rgb(139, 0, 0)"]وقد يمنح المدرب مانويل بيليجريني المدير الفني لريال مدريد الاسباني راحة أيضا لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من المباراة المقررة بعد غد الاربعاء أمام ضيفه مارسيليا الفرنسي ضمن المجموعة الثالثة التي بدأ ريال مسيرته فيها بالفوز الكبير 5/2 على مضيفه زيوريخ السويسري.

وفي نفس الوقت يستضيف ميلان الإيطالي فريق زيوريخ بحثا عن الفوز الثاني له في نفس المجموعة بعدما تغلب على مارسيليا 2/1 في الجولة الأولى.
[/color]
ويأمل ميلان في مواصلة نتائجه الجيدة في دوري الأبطال تعويضا عن البداية الهزيلة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويحل أشبيلية الاسباني ضيفا على جلاسجو رينجرز الأسكتلندي غدا الثلاثاء في المجموعة السابعة.

ويفتقد مانولو خيمينيز المدير الفني لأشبيلية في هذه المباراة جهود نجومه الأرجنتينيين ألدو دوتشر وفيدريكو فازيو ودييجرو بيروتي ولوتارو أكوستا بسبب الإصابات الطفيفة التي يعانون منها.

ويتصدر أشبيلية هذه المجموعة بعد فوزه 2/صفر على يونيريا الروماني في الجولة الأولى.

وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة غدا الثلاثاء ، يستضيف يونيريا فريق شتوتجارت الألماني الذي تغلب على مضيفه إنراخت فرانكفورت 3/صفر أمس الأول السبت في البوندسليجا.

[color="rgb(139, 0, 0)"]وفي المجموعة الخامسة يواجه فيورنتينا الإيطالي اختبارا صعبا غدا الثلاثاء أمام ضيفه ليفربول الإنجليزي الذي سحق هال سيتي 6/1 في الدوري الإنجليزي مطلع هذا الأسبوع.

وقال سيزاري برانديلي المدير الفني لفيورنتينا " نخوض المباراة على ملعبنا. ولدينا مشجعونا.. ليفربول فريق قوي للغاية ولكننا لا نخشى مواجهته في هذه المباراة. لا نخشاه على الإطلاق".

ويلتقي ديبريسين المجري مع ليون الفرنسي في المباراة الثانية بالمجموعة.[/color]

وينتظر أن يستمر حارس المرمى الإيطالي الشاب فيتو مانوني ضمن التشكيل الأساسي لفريق أرسنال الإنجليزي خلال مباراته غدا الثلاثاء أمام ضيفه أولمبياكوس اليوناني ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تشهد أيضا لقاء ألكمار الهولندي مع ستاندر لييج البلجيكي.

وطالب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لاعبيه باستغلال مباراتهم المرتقبة بعد غد الأربعاء أمام مضيفهم هابويل نيقوسيا القبرصي لمحو آثار الهزيمة 1/3 التي مني بها الفريق أمام مضيفه ويجان أمس الأول السبت في الدوري الإنجليزي.

وقال أنشيلوتي "إنها مباراة مهمة نتطلع إليها وأثق في أن الفريق سيقدم عرضا أفضل مما قدمه أمام ويجان".

ورغم ذلك ، سيفتقد أنشيلوتي في هذه المباراة جهود مهاجمه الإيفواري الخطير ديدييه دروجبا للإيقاف ونجم خط وسطه الألماني مايكل بالاك للإصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) كما يعاني زميلاهما أشلي كول قلب دفاع الفريق من كدمة في الركبة ولاعب خط الوسط النيجيري ميكيل جون أوبي من كدمة في الكاحل.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يواجه أتليتكو مدريد المتأزم اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على بورتو البرتغالي الذي أطاح بأتليتكو من الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة في الموسم الماضي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس