عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 10-10-2009 - 09:06 ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
حسن أبو وديع
أهلاوي جديد
الصورة الرمزية حسن أبو وديع
رقم العضوية : 13013
تاريخ التسجيل : Sep 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 6
قوة التقييم : حسن أبو وديع is on a distinguished road

حسن أبو وديع غير متواجد حالياً

   

لكل حصان كبوة

شو يا شباب ما راح الدوري بالنسبة ل عاشق zldane
أنت كاتب أنو شمتان بقول المثل
اللي بيشمت با جارو بيلاقي بديرو
و الله أنت حرام تكون أهلاوي
الله يلعنك يا زمن

رد مع اقتباس