عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-10-2009 - 12:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
دوري المحترفين.. أمام موعد جديد !!

دوري المحترفين.. أمام موعد جديد !! itihad-sala98090.jpg


التقلب.. مازال عنوان عمل اتحاد السلة في طريق المسابقات التي يفترض أن تكون قد انطلقت منذ أسابيع.. أو حتى شهور..! وإذا كانت مسابقات دوري الآنسات والفئات العمرية قد أخذت طريقها إلى التنفيذ بعدما تحدد موعد بدئها بشكل شبه أكيد فإن دوري المحترفين لازال قيد التأجيل.. والتعديل..! الكلام بدأ بإقامة دوري المحترفين منتصف تشرين الثاني المقبل..
وجاء فوق الكلام كلام.. فاتحاد السلة ارتأى تأجيل دوري الرجال لغاية 12 كانون الثاني المقبل بغية إعطاء الأندية فرصة لانتخاب إداراتها الجديدة.. وتأمين الاستقرار الإداري ومايتلوه من استقرار مالي وإمكانية التعاقد مع اللاعبين وتأمين مستحقاتهم السابقة واللاحقة..
وبذات الوقت فقد كانت وجهة نظر اتحاد السلة بالتأجيل أيضاً لإعطاء الاتحاد الجديد لكرة السلة فرصة لإبداء رؤية جديدة للدوري.. حيث تكون انتخابات الاتحادات قد أنجزت.. وتتغير النظرة والفكرة ويبدأ كلام المكتب التنفيذي من خلال د.ممتاز ملص رئيس مكتب الألعاب الجماعية في المكتب التنفيذي.
حيث يتساءل بدوره عن سبب تأجيل دوري المحترفين..
بل ويطلب رئيس لجنة المسابقات في اتحاد السلة د.نادر نكدلي للبحث معه في دواعي التأجيل وإبداء رغبة القيادة الرياضية بإقامة الدوري في موعده السابق أو تقديمه..
وبدوره اتحاد السلة بحث في رغبة القيادة الرياضية من خلال اجتماعه الذي عقد صباح الأحد بدمشق.. وأخذ الأمر بعين الاعتبار على أن تتم دراسة الفترة القادمة لإقامة الدوري قبل الموعد الأخير.. أي إن الدوري السلوي بات رهن تعديل جديد في موعده..!
طاقم جديد لماليزيا
اتحاد السلة في اجتماعه الأخير قرر تشكيل بعثة منتخب الأشبال للمشاركة في بطولة آسيا بكرة السلة بماليزيا مابين 19-25/1 والبعثة مؤلفة من:
د. ماهر خياطة »رئيسا« عمار قصاص »مديراً للمنتخب« هيثم جميل »مدربا« عادل كعدي »مساعد مدرب«.
وصافرتان لآسيا

وبنفس الاجتماع قرر اتحاد السلة ترشيح الحكمين الدوليين عبود صارجي وياسر حنونة للمشاركة بتحكيم مباريات بطولة آسيا لمنتخبات الأشبال تحت »16« سنة بماليزيا.

رد مع اقتباس