عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-10-2009 - 04:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 
عبدالله الأهلاوي
أهلاوي مر

عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9690
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الأهلي
عدد المشاركات : 724
قوة التقييم : عبدالله الأهلاوي has a spectacular aura aboutعبدالله الأهلاوي has a spectacular aura about
اتحاد جدة يضع قدما في نهائي دوري أبطال آسيا


قلب فريق اتحاد جدة السعودي تأخره 1/ 2 أمام ضيفه ناجويا جرامبوس الياباني إلى فوز كبير 6/2 اليوم الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا ليصبح قاب قوسين أو أدنى من نهائي للبطولة.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الأربعاء المقبل على ستاد ميزوهو في ناجويا ، حيث يحتاج الفريق الياباني للفوز بفارق أربعة أهداف للعبور إلى المباراة النهائية.

وفي وقت سابق اليوم تلقى نادي أم صلال القطري هزيمة موجعة أمام مضيفه بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي صفر/2 .

ويدين الاتحاد بالفضل في هذا الفوز لنجمه محمد نور الذي أحرز ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 66 و77 و90 ، في حين أحرز بقية الأهداف أحمد حديد ولوسيانو (ضربة جزاء) وأمين الشرميطي في الدقائق 26 و84 و93 على الترتيب. وجاء هدفا الفريق الياباني بتوقيع الأسترالي جوش كينيدي وناوشي ناكامورا في الدقيقتين 15 و35 . .

ورغم النقص العددي ، تقدم جوشوا بليك كيندي بهدف للفريق في الدقيقة 15 ولكن العماني ، أحمد حديد ، تعادل للفريق السعودي بعد عشر دقائق مستغلا تمريرة ذكية من محمد نور.

وعلى عكس سير اللعب ، أضاف ناوشي ناكامورا الهدف الثاني لجرامبوس في الدقيقة 35 ليضع الفريق السعودي في موقف حرج أمام جماهيره.

ومرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وسط طوفان هجومي من أصحاب الأرض ، ولكنه لم يسفر عن أهداف ليخرج الفريق متأخرا 1/ 2 في نهاية النصف الأول من المباراة.

وجاءت بداية الشوط الثاني مماثلة تماما لنهاية الشوط الأول ، هجمات متواصلة من الفريق السعودي وتكتل دفاعي من جانب الفريق الضيف.

وأعلنت الدقيقة 66 عن هدف التعادل للاتحاد بتوقيع محمد نور بعدما أرسل مناف أبو شقير كرة عرضية من الناحية اليمنى هيأها التونسي أمين الشرميطي برأسه لنور الذي تابع الكرة برأسه داخل الشباك.

ومع تواصل هجمات أصحاب الأرض سجل نور هدفا ثالثا مستغلا حدوث دربكة أمام المرمى الياباني.

وعزز الأرجنتيني لوسيانو تقدم فريق الاتحاد السعودي بهدف رابع بعدما تعرض للعرقلة من قبل الحارس الياباني داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم الإماراتي ، علي حمد ، ضربة جزاء نفذها لوسيانو وأحرز منها هدفا.

وأحرز نور الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة بعدما تلقى تمريرة رائعة من الشرميطي سددها في القائم ، لترتد الكرة له مجددا حيث وضعها برأسه داخل المرمى.

واختتم الشرميطي أهداف فريقه بعدما تلقى تمريرة من لوسيانو وراوغ الحارس الياباني ثم سددها في المرمى الخالي.

وفي كوريا الجنوبية ، ظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما سجل هوانج جاي وون هدف بوهانج الأول ، قبل أن يضيف كيم جاي سونج الهدف الثاني في الدقيقة 79.

ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب الأربعاء المقبل على ستاد نادي قطر في العاصمة القطرية الدوحة.

وضغط أصحاب الأرض منذ البداية ، وأرسل البرازيلي دينيلسون كرة عرضة حولها نو بيونج جين برأسه فوق المرمى في الدقيقة الأولى ، ورد أم صلال بهجمة خطيرة عن طريق البرازيلي دافي الذي اقتحم منطقة الجزاء ولعب الكرة من فوق الحارس شين هوا يونج الذي تقدم عن مرماه ولكن المدافع كيم جونج كيوم أبعد الكرة قبل أن تتجاوز خط مرمى فريقه.

وسدد دينيلسون من داخل منطقة الجزاء بين يدي الحارس مالك بابا (20) ثم حول الحارس القطري رأسية المقدوني ستيفيكا ريستيتش إلى ركنية.

وفي الوقت بدل الضائع ، للشوط الأول ، نجح بوهانج في افتتاح التسجيل إثر ضربة ركنية نفذها كيم جاي سونج وارتقى لها هوانج جاي وون برأسه داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني ، واصل بوهانج الضغط الهجومي من أجل إضافة المزيد من الأهداف فتدخل المدافع محمد موسى ليقطع الكرة من أمام ريستيتش ثم تألق بابا مالك في التصدي لتسديدة كيم جاي سونج وتحويلها إلى خارج الملعب.

وقبل 11 دقيقة من نهاية المباراة ، نجح بوهانج في إضافة الهدف الثاني عندما أرسل سونج تشانج كرة عرضية من الجهة اليسرى ارتقى لها كيم جاي سونج في غفلة من المدافعين وحولها إلى داخل المرمى.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس