عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-10-2009 - 10:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
عودة الروح للاتحاد

الملعب : الحمدانية – حلب .
الجمهور : 4000 متفرج .
الاتحاد × الجزيرة : 2 – 0 ( الشوط الأول 2 – 0 ) .
الحكام : مهند الأحمد - فايز الباشا - حسين بدر - عبد العزيز الحسن .
مراقب المباراة : توفيق سرحان - مراقب الحكام : محمود هيلم .
الإنذارات : الجزيرة ( إدريس درويش - وحيد همو - كيتا امارا ) .
الطرد : الجزيرة ( محمد باوا ) .


قدم رجال الاتحاد هدية ثمينة لإدارتهم الجديدة تمثلت بأول فوز لهم في دوري المحترفين الأمر الذي جعل مدربهم ينطق للمرة الأولى منذ وصوله من البرتغال ، بهذا الفوز الثمين ارتقى الاتحاد على سلم الترتيب تاركاً المركز الأخير الذي لا يليق برجال الاتحاد المنافس الدائم على لقب الدوري .

دخل الاتحاديون الشوط الأول بالكثير من العزيمة والإصرار على تغيير الصورة التي ظهروا بها في المباراتين السابقتين والتي جعلت الجمهور يفر من الملعب خوفاً من تكرار المشهد المروع الذي رآه في مباراة الجيش خاصة .
الشوط الأول بدأه الاتحاد مهاجماً وبرأسية الآغا عبد الفتاح بدأ الخطر الاتحادي الذي تحول إلى حقيقة في الدقيقة التاسعة عندما استقبل أحمد حاج محمد تمريرة عادل عبد الله الذكية داخل الجزاء فسددها مباشرة في المرمى الهدف الاتحادي الأول .
الاتحاد ظل مهاجماً لتعزيز التقدم لكن كراته افتقرت للخطورة حتى الدقيقة 17 حين رن موفق الأحمد مهاجم الجزيرة ناقوس الخطر بتسديدة جزراوية علت العارضة بقليل لينطلق إبراهيم توريه ويدخل منطقة الجزاء ويتعرض لعرقلة من إدريس درويش ويحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 17 ينفذها عمر حميدي بنجاح في المرمى الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 20 .

وليستمر الضغط الاتحادي بغية التعزيز فيصلح أوتوبونغ المتألق كرة عالية ويسددها مرت قرب القائم ويعود موفق الأحمد ليقلق الاتحاديين من جديد حين استغل خطأ الدكة فانفرد بالحارس لكنه سدد بالعلالي فرد أوتو بسرعة بتسديدة قوية أمسكها العيسى .
إبراهيم توريه مهاجم الاتحاد كان له حضور مؤثر ثان حين توغل داخل الجزاء وغربل المدافعين ومرر بالعرض لكن طه دياب لم يصل للكرة والمرمى خالي ليعود طه نفسه وينفذ ركنية جميلة سددها عمر حميدي خارج الخشبات ويعود الحاج محمد نجم المباراة ويسدد كرة قوية جداً طار لها العيسى وأبعدها لركنية ، وفي الدقيقة 40 ينطلق أوتوبونغ ويسبق المدافعين ويواجه الحارس الذي ينتصر في هذه الكرة ويعود اوتو نفسه صاحب الفرص الضائعة ويسدد كرة أخرى لكنها تجاور القائم هذه المرة ومع نهاية الشوط الأول يسدد توريه كرة داخل الجزاء يرتمي عليها مدافع الجزيرة بكلتا يديه لكن الحكم يأمر بمتابعة اللعب على أساس أن اللمس غير مقصود وبتقدم الاتحاد بهدفين نظيفين ينتهي الشوط الأول .
الشوط الثاني دخله الجزيرة مهاجماً وراغباً بتقليص النتيجة فهاجم واحتفظ بالكرة على حدود الجزاء الاتحادية وأشرك مهاجمين دفعة واحدة ( عبدالله السمان و الغاني محمد باوا ) لكن الثاني لم يقدم كثيرأً حيث خرج بالبطاقة الحمراء بعد عشر دقائق من دخوله ، وسنحت للجزراويين فرصتين هامتين سددهما ناطق يوسف في المرة الأولى بالشباك الخارجية وليكرر عبد الله السمان السيناريو ذاته ، ولم يصل الاتحاديون في هذا الشوط إلا مع نزول معتز كيلوني الذي سدد كرتين خطرتين ارتمى عليهما العيسى لكن الثالثة أفلتت منه وكاد اوتو أن يتابعها في المرمى لكن العيسى المتألق أبعدها من جديد ، ولينشط مهاجمو الاتحاد مجدداً مع نهاية المباراة ويسدد أوتو رأسية خطرة جداً ابتعدت سنتيمترات عن القائم وكذلك قبل النهاية بدقيقة واحدة تذهب رأسية الحاج محمد بجانب المرمى لتنتهي المباراة بفوز مستحق للاتحاد وأول ثلاث نقاط في هذا الموسم .

تشكيلة الفريقين
الجزيرة : عماد عيسى – إدريس درويش ( أحمد أبو علم ) – جوان إبراهيم – سعد أحمد – عبد القادر براك – وحيد همو ( محمد باوا ) – وليد همو – ولات عمي ( عبد الله السمان ) – ناطق يوسف – كيتا امارا – موفق الأحمد .
الاتحاد : خالد حاج عثمان – مجد حمصي – عبد القادر دكة – عمر حميدي – محمد دعاس – طه دياب ( محمد فارس ) –احمد حاج عثمان – عادل عبد الله – إبراهيم توريه ( معتز كيلوني )- عبد الفتاح الآغا – اوتو بونغ .

منقول من الموقع الكرة السورية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس