عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-10-2009 - 01:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
غيابات كثيرة في صفوف الريال قبل مباراة خيخون

شهدت قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة سبورتينغ خيخون يوم غد السبت في الدوري الاسباني , غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بعد ان تعرض لكدمة في كلتا قدميه . كما سيغيب ايضاً زميله في منتخب فرنسا لاسانا ديارا الذي سافر إلى فرنسا بسبب مشكلة شخصية بعد أن حصل على تصريح من الادارة للقيام بذلك .


قائمة الغيابات شهدت كذلك بقية اللاعبين المصابين ( كريستيانو رونالدو وفان نيستلروي وهيجوين الذي لم يكتمل شفاؤه بعد ) , وهذا ما دفع المدرب التشيلي مانويل بيليجريني إلى إستدعاء لاعب الكاستيا خافيير أكونا لتعويض النقص في القائمة .


الاخبارة الجيدة تمثلت في انضمام جوتي و جاجو وميتزيلدر إلى قائمة الفريق بعد غيابهم في الاسابيع الاخيرة للاصابة , والتالي هى قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم :-

كاسياس , دوديك ، أربيلوا ، بيبي ، سيرجيو راموس ، مارسيلو ، درينثي ، ألبيول ، غاراي ، ميتزيلدر ، جاجو , ديارا , كاكا , جوتي , خابي الونسو ، فان دير فارت ، جرانيرو ، راؤول , أكونيا .

رد مع اقتباس