عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-10-2009 - 11:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مقررات الاجتماع الأسبوعي للجنة المؤقتة لاتحاد الكرة

عقدت اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم اجتماعها بتمام الساعة 11 صباحاً من يوم الأحد تاريخ 25/10/2009 واتخذت القرارات التالية :
* توجيه التهنئة والتقدير لجميع أفراد المنتخب الوطني للناشئين التي شاركت في تصفيات كأس آسيا للناشئين التي جرت في اليمن خلال الفترة من 5-19/10/2009 من لاعبين ومدربين وإداريين على جهودهم وانضباطهم وأدائهم العالي والتي أدت إلى تحقيق الأداء الجيد والنتائج الجيدة التي حققها الفريق في هذه التصفيات كما تقرر رفع اقتراح للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام لصرف المكافأة المالية المناسبة .
* أولاً : تكليف الدكتور معتصم غوتوق رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السوري لكرة القدم بالسفر إلى دولة الكويت لحضور المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستقام بين نادي الكرامة ونادي الكويت الكويتي في الكويت بتاريخ 3/11/2009 .
* ثانياً : تكليف السيد عمار أزمرلي عضو اللجنة المؤقتة برئاسة بعثة منتخبنا الوطني للشباب المغادرة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للشباب المقررة خلال الفترة من 29/10 لغاية 10/11/2009 .
* ثالثاً : تكليف كل من السيدين إبراهيم سلامة (عضو اللجنة المؤقتة للاتحاد) – محمد سامر ضيا (السكرتير التنفيذي للاتحاد ) لحضور الدورة الدولية للـ gs + td التي ستقام في دولة قطر خلال الفترة من 1-5/11/2009 بإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم .
* رابعاً : تكليف السيدة ميادة كبة رئيسة لجنة كرة القدم النسائية بالسفر إلى ماليزيا لحضور الحفل التكريمي للرياضة الأنثوية في آسيا .
*خامساً : بعد الإطلاع على تقارير مباراة نادي (جبلة * النواعير) لفئة الرجال والتي جرت بتاريخ 16/10/2009 في مدينة جبلة ضمن مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى للأسبوع الثاني والتي تشير إلى قيام حكم المباراة بإنذار جمهور نادي جبلة بالشتم الجماعي فقد تقرر :توجيه إنذار نهائي لنادي جبلة وفي حال التكرار سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة .
* سادساً : تأجيل إقامة مباراتي (الكرامة * الجيش) و (الشرطة * الكرامة) بسبب مشاركة نادي الكرامة في المباراة النهائية لمسابقة الاتحاد الآسيوي المقررة بتاريخ 3/11/2009 مع نادي الكويت الكويتي في الكويت .
* سابعاً : نظراً لمشاركة المنتخب للشباب في تصفيات كأس آسيا للشباب التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 29/10-10/11/2009 فقد تقرر تأجيل إقامة مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لفئة الشباب حتى إشعار آخر وسيتم تحديد بدء المباريات عند عودة المنتخب من دولة الإمارات .
* ثامناً : بعد الإطلاع على اعتراض نادي الفرات على نادي الشباب لمباراتهم التي جرت بتاريخ 16/10/2009 لفئة الرجال ضمن مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الثانية على مشاركة كل من اللاعبين (عبد الوهاب الجاسم – ياسر الخضر ) فقد تقرر : قبول الاعتراض شكلاً ورده مضموناً لعدم ثبوت صحة ما جاء فيه .
* تاسعاً : تقرر تأجيل إقامة المؤتمرات الصحافية التي تقام بعد انتهاء مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى (فئة الرجال) حتى بدء مرحلة الإياب وذلك نظراً لإفساح مجل للإدارة المحلية لتأمين القاعة المناسبة لإقامة المؤتمر الصحافي بعد كل مباراة ويرجى من فروع الاتحاد الرياضي واللجان الفني اتخاذ الإجراءات المناسبة والضرورية .
* عاشرا : اعتماد الإعلامي صفوان الهندي عضواً باللجنة الإعلامية الرئيسية للاتحاد السوري لكرة القدم .
* حادي عشر : الموافقة على كتاب نادي عفرين الرياضي والمتضمن طي عقوبة المدرب أمين آلاتي نظراً لالتزامه التام في المباريات التي جرت ضمن الدوري العام لأندية الدرجتين الأولى والثانية اعتباراً من تاريخ 25/10/2009 والسماح له بالنزول إلى أرض الملعب مع فريقه .
* ثاني عشر : الموافقة على كتاب نادي سراقب والمتضمن اعتماد ملعب سراقب لإقامة مباريات نادي سراقب عليه بدلاً من ملعب المعرة المقررة ضمن مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الثانية لفئة الرجال .
* ثالث عشر : الموافقة على كتاب نادي اليرموك المتضمن إقامة مبارياته المقررة ضمن الدوري العام لأندية الدرجة الثانية يوم الأحد بدلاً من يوم الجمعة التي تقام في أرضه من كل أسبوع (لفئة الرجال) .
* رابع عشر : الموافقة على انتساب نادي جيش حلب إلى أسرة الاتحاد السوري لكرة القدم وممارسة نشاطاته ضمن عداد أندية الدرجة الثالثة اعتباراً من الموسم الحالي .
* خامس عشر : الموافقة على اقتراح لجنة الحكام الرئيسية والعمل على تطبيق مشروع وطني لتطوير التحكيم السوري نحو الأفضل وتشكيل لجان خاصة بالمشروع .
* سابع عشر : اعتماد ملعب العباسيين لإقامة مباريات نادي المجد لفئة الرجال المقررة ضمن الدوري العام لأندية الدرجة الأولى نظراً لاعتماده آسيوياً اعتباراً من تاريخ 25/10/2009 .

رد مع اقتباس