عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2009 - 12:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فريق درجة ثالثة يزل ريال مدريد


فريق درجة ثالثة يزل ريال مدريد


مُني فريق ريال مدريد بواحدة من أكثر الهزائم المخزية في تاريخه العريق وخسر أمام الكوركون أحد فرق الدرجة الثالثة صفر-4 مساء أمس الثلاثاء في ذهاب الدور الرابع من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
وكاد ريال مدريد، الذي يضم مجموعة من أغلى اللاعبين في العالم تحت قيادة المدير الفني مانويل بيليغريني، أن يتلقى هزيمة أكبر لولا تألق حارس المرمى يرزي دوديك في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة.
وذكرت إذاعة "ماركا" الأسبانية أنها "ليلة خزي تاريخية" لريال مدريد.
وقال بورخا بيريز الذي سجل ثنائية تاريخية للكوركون في مرمى ريال مدريد إنها "ليلة رائعة لنا.. مذهلة حقاً".
كان ريال مدريد، الذي لم يحرز لقب الكأس منذ عام 1993، قد خرج من البطولة في الموسم الماضي على يد ايرون أحد فرق الدرجة الثالثة، ليعلن النادي حينذاك الاستغناء عن خدمات المدير الفني بيرند شوستر.
وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على استاد "سانتياغو برنابيو" معقل ريال مدريد في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
ولكن ربما يواجه بيليغريني نفس مصير شوستر إن لم ينتشل الفريق من المأزق ويحقق نتائج جيدة بشكل سريع.
أحداث المباراة
مثلما هو معتاد في الأدوار الأولى من بطولة الكأس، شارك ريال مدريد بعدة لاعبين احتياطيين وأراح بعض نجومه، مثل كاكا وتشابي ألونسو والحارس إيكر كاسياس.
وفاجأ الكوركون ، وهو نادي ضاحية صناعية جنوب العاصمة مدريد، النادي الملكي بحماسه المبكر وسرعته وافتتح بورخا التسجيل لفريق الدرجة الثالثة في الدقيقة 16.

فريق درجة ثالثة يزل ريال مدريد
وبعد ست دقائق سجل المدافع ألفارو أربيلوا، إحدى الصفقات الثمانية الكبيرة لريال مدريد في الصيف، هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى زميله دوديك.
وسدد بيخار لوبيز كرة خطيرة اصطدمت بعارضة مرمى ريال مدريد ثم نجح زميله إرنيستو جوميز في إضافة الهدف الثالث للكوركون قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول مستغلاً خطأ ساذجاً من رويستون درينثي الظهير الأيسر لريال مدريد.
الشوط الثاني
توقع الجميع أن يكون لريال مدريد رد فعل غاضب في الشوط الثاني. لكن بورخا أضاف الهدف الرابع للكوركون في الدقيقة 52 مستغلا التراخي الدفاعي.
وشارك اللاعب المخضرم رود فان نيستلروي مع ريال مدريد من مقعد البدلاء وكاد أن يسجل لكن دفاع الكوركون نجح في إفساد هجمات ريال مدريد المتأخرة وحافظ على شباكه نظيفة.
مباريات أخرى
حقق فريقا أتلتيكو مدريد وأشبيلية نتائج مقنعة حيث تغلب الأول على ماربيلا 2-صفر وفاز إشبيلية على سيوداد لوريك 4-2 مساء أمس الثلاثاء، بينما تعادل ريكرياتيفو على سبورتينغ خيخون 1-1.
وافتتح أتلتيكو مدريد التسجيل في الدقيقة 17 بهدف أحرزه ترويانو لاعب ماربيلا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه المنافس في دوري الدرجة الثالثة.
وأضاف ماكسيميليانو رودريغيز الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في شباك ماربيلا قبل ثماني دقائق على نهاية المباراة.
وفي المباراة التي جمعت بين سيوداد لوريك وإشبيلية افتتح سيوداد التسجيل بهدف سجله رولدان في الدقيقة العاشرة ثم رد إشبيلية بهدفين للاعب لويس فابيانو في الدقيقتين 19 و20.
وبعدها تعادل سيوداد بالهدف الثاني لرولدان لكن إشبيلية حسم اللقاء لصالحه بهدفين أحرزهما خيسوس نافاز ودييجو كابيل في الدقيقتين 28 و36.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس