عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-10-2009 - 12:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي كأس الرابطة






بلغ مانشستر يونايتد حامل اللقب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم بفوزه على مضيفه بارنسلي من الدرجة الثانية 2-صفر مساء اليوم.
وكعادته خاض مانشستر المباراة بالفريق الرديف وخير دليل على ذلك بأنه لم يشرك أي لاعب لعب المباراة الأخيرة ضد ليفربول قبل يومين في الدوري المحلي.
وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل مبكراً عندما ارتقى المهاجم الصاعد داني ويلبيك لكرة برأسه إثر ركلة ركنية وأودعها الشباك من مسافة قريبة (6)، وكاد اللاعب نفسه يضيف هدفاً ثانياً لكن حارس بارنسلي تصدى لمحاولته ببراعة (15).
وفي الشوط الثاني نجح المخضرم مايكل أوين في حسم النتيجة في مصلحة فريقه عندما وصلته الكرة من البرازيلي أندرسون فراوغ لاعباً ببراعة قبل أن يسدد الكرة بعيداً عن متناول حارس بارنسلي (59).
وأكمل مانشستر يونايتد المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد قائده غاري نيفيل لتدخل عنيف.
وتخلى بورتسموث عن عروضه السيئة في الدوري المحلي وألحق بستوك سيتي خسارة قاسية قوامها أربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها فريديريك بيكيوني (17 و59) وداني ويبر (55) والنيجيري نوانكوو كانو (84).
وتغلب توتنهام على إيفرتون بهدفين سجلهما توم هادلستون (32) وروبي كين (57).
وتغلب بلاكبيرن على بيتربره يونايتد 5-2. سجل للفائز بدرسن (2) وستيف ريد (45 من ركلة جزاء) والإسباني ميشال سالغادو (59) والجنوب أفريقي بيني ماكارثي (62) وكالينيتش (74 من ركلة جزاء)، وللخاسر ويلبديل (17) وبويد (50).
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس