عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-10-2009 - 04:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية master1985
 
master1985

لاعب فريق عشاق حلب الأهلي

master1985 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9488
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 1,697
قوة التقييم : master1985 will become famous soon enough
الجركس عاد للاتحاد برفقة ثلاثة لاعبين

بعد مرور أقل من شهر على بداية دوري المحترفين في موسمه الجديد وبعد صرف عدد لا بأس به من اللاعبين المحليين قامت الإدارة الاتحادية الجديدة برفع كشوف أربعة لاعبين دفعة واحدة للانضمام إلى فريق الرجال ليصبح العدد الكلي حتى الآن 26 لاعباً مع بقاء أربعة كشوف فارغة وذلك حسب قوانين الاتحاد السوري لكرة القدم الذي يسمح برفع كشوف ثلاثين لاعباً لكل فريق من أندية دوري المحترفين .
وبالتفاصيل وبعد استبعاده لأكثر من مرة ، عادت الإدارة الاتحادية للتوقيع مع حارس مرماها الأقدم حالياً ياسر جركس 30 عاماً الذي كان من المبعدين في الاستبعاد الأول وتعثرت المفاوضات معه حين تم استدعاؤه في المرة الثانية ، لتأتي الإدارة الجديدة والمشرف على الكرة السيد محمود السيد ليعيد الصفاء للعلاقة ويعيد الحارس إلى عشه ومرماه الذي خرج منه بداية حياته .
وانضم إلى جانب الجركس اللاعب الذي تم استبعاده من قبل المدرب خلال التصفيات المتلاحقة عبيد الصلال الذي كان يلعب أساسياً في معظم مباريات الموسم الماضي ، والذي جرب حظه مع عفرين لكنه لم يتوصل معه لاتفاق لتكون النهاية السعيدة لقصته بيد الإدارة الجديدة ليعود إلى قميصه الاحمر .
ثالث المرفوعين كان المدافع صلاح شحرور الذي شغلته قصة خدمته الإلزامية كثيراً وأربكت استعدادته مع الفريق واضطر إلى الانقطاع أكثر من مرة لهذا السبب ، اما الرابع فكان المهاجم الشاب تامر رشيد الذي لعب للرجال الموسم الفائت أيضاً لكن مشاركاته كانت رمزية ولم يأخذ فرصته بالكامل .

المصدر موقع الكرة السورية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس