عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-11-2007 - 12:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ziad2004
 
ziad2004
أهلاوي مميز

ziad2004 غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 70
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 112
قوة التقييم : ziad2004 will become famous soon enoughziad2004 will become famous soon enough
النية الحسنة والسيئة وإدارات الأهلي السيئة

بداية أخواني علينا ان نعترف بأن جميع الأدارات التي تسلمت زمام أمور نادينا منذ تطبيق الأحتراف هي أدارات فاشة تنظيميا وأداريا بما فيها الأدارة الحالية ولازالت تعمل بمفهوم هاوي وتطوعي


وقبل أن يرد أحدكم علي ........ اقول ان الادارة الحالية تحاول جهدها لكي تنجح ولكن لازال هناك أخطاء أدارية وتنظيمية واضحة ويجب ان لانغلق أعيننا عنها وان كانت ناتجة عن ضيق اليد أو الظروف المادية أو ظروف الفرقة والتشتت بين أبناء النادي .......... ونقدي هذا كنت قد وجهته سابقا للأدارة السابقة وحتى التي قبلها

وموضوعي هذا ليس لمناقشة ماحققته أدارة نادينا وبماذا فشلت لذلك أتمنى ان تكون الردود بصلب الموضوع


هناك فرق كبير بين الأدارة المحترفة والأدارة الهاوية وهذا مايجب ان يؤخذ بالحسبان دائما لكي لانظلم أحد ............ والأداري المحترف لايوجد بقاموسه كلمة عواطف وأبن النادي ....الخ

الأداري المحترف يعرف انه يدفع لكي يأخذ ........ وأنه يبني لكي يعود هذه عليه بالفائدة الرياضية والمادية ............ الخ

والأداري الناجح لاتهمه الأسماء بقدر الأفعال ........ دعونا نتعلم ولو 10% من ادارات الريال والبايرن والبرسا والمان

أما الأداري الهاوي ............ فهو أساسا يعمل كرمى عيون ما .. النادي أو شخص أو منصب أو للبروز .......... واذا أردنا أمثلة لهذا ومن نادينا تحديدا فهم كثر
وعليه فهو يتصرف دائما بالعاطفة والقيل والقال وردة فعل جمهوره و........... الخ

على كل يجب علينا ان ننوه بأننا مشجعين غير محترفين أطلاقا ....... وذلك من خلال تعلقنا بأسماء ورفضنا لزيادة سعر تذاكر المباريات وعدم دفع الأشتراكات ورفضنا للنقل الحصري للمباريات

مااريد ان نصل إليه انه أدارات نادينا ونادينا ومشجعي نادينا غير محترفين بالمجمل ونادي مثل نادينا يجب ان يكون أول الأندية المحترفة ببلدنا لأنه من الأكبر أو أكبر الأندية

ولكن هناك سؤال يجب ان يطرحه كل من يقرأ هذا الموضوع هو النية ............

هل كانت نية أحد من الادارات السابقة أو الحالية هو تدمير النادي أو الأساءة له بشكل متعمد ؟؟؟؟؟

هل كانت نية أي أحد من الجماهير من شتم وقرع بالنادي أو أداراته او لاعبيه هو الأساءة للنادي أو لأحد بشكل متعمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل كانت نية من كتب بأي منتدى أي موضوع أساء فيه لنادينا هو متعمد الأساءة لنادينا او يتمنى ان يهدم نادينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قبل ان نجاوب لناخذ على أنفسنا ان نطيل التفكير بهذه الأسئلة وان نتبع المثل القائل (أظن بالناس كما أظن بنفسي)


أرائكم محترمة وأجوبتكم منتظرة والسلام عليكم

رد مع اقتباس