الموضوع: رونالدو
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-11-2009 - 11:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية قتيبة الشامي
 
قتيبة الشامي
أهلاوي مر

قتيبة الشامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12947
تاريخ التسجيل : Aug 2009
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 929
قوة التقييم : قتيبة الشامي will become famous soon enough
رونالدو

يحلم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعودة اللعب مرة أخرى مع الانكليزي واين روني زميله الأسبق في مانشستر يونايتد لكن هذه المرة في ريال مدريد الاسباني.

ويبدو أن جُملة الإشادات التي هطلت على كريستيانو رونالدو من زميله الأسبق واين روني في الأيام الماضية أتت بثمارها، حيث قال روني أنه يفتقد رونالدو الذي يعتبره أفضل لاعب في العالم.

فرد رونالدو باقتراح قد يكون مُستحيلاً بالنسبة لواين روني الذي قال مسبقا "لن أرحل عن مانشستر كما فعل رونالدو"، وقال رونالدو: "اقترح على روني الانضمام اليّ في ريال مدريد، فانضمامه لمدريد سيكون في مصلحة الفريق وسيحقق المطلوب لأنه لاعب رائع سيساعدنا على التقدم أكثر إلى الأمام".

وحثه على الابتعاد عن مانشستر يونايتد قائلا: "سيكون رائعاً لو جاء هنا بالفعل، هذا المكان المثالي لأفضل اللاعبين في العالم وروني هو أحد أفضل لاعبي العالم ولا يوجد شك في أنه كذلك، فهو لاعب يمتلك كما كبيرا من المهارات، وتصميما وإرادة قوية".

وأشار رونالدو الذي وكأنه يضرب عشاق مانشستر يونايتد وناديه الأسبق في مقتل بكلامه هذا ويشعرهم بأن فريقهم "أقل بكثير من ريال مدريد" في نهاية حديثه: "أعلم جيداً أن الأمر سيستغرق وقتاً لحدوثه، فمن الصعب التفاوض، ولكن أتمنى مجيئه في نهاية المطاف فلا يعرف أحد ما سيحدث في المستقبل".

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد تسبب في طرد واين روني من مباراة البرتغال وإنكلترا في نهائيات كأس العالم 2006 ولكن المدرب المخضرم السير أليكس فيرغسون استخدم حنكته لازالة التوتر بينهما ليصبحا أصدقاء أكثر من البداية علماً بأنه قد انضما سوياً لمانشستر يونايتد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس