عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-11-2009 - 12:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
نهائي كأس الاتحاد الأسيوي بالمجان

نهائي كأس الاتحاد الأسيوي بالمجان




اعلن رئيس الجهاز الاداري للفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت المهندس مرزوق الغانم ان تذاكر مباراة فريقه امام نظيره الكرامة السوري غداً في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي 2009 ستكون بالمجان.

واوضح الغانم في المؤتمر الصحافي الذي عقده بنادي الكويت اليوم تحت شعار "نبي فزعتكم" انه سيتم توزيع تذاكر المباراة في منشآت عدد من الاندية وهي الكويت والقادسية والعربي وكاظمة والسالمية والتضامن مشيدا بتضافر جهود رؤساء تلك الاندية مع النادي وتبرع كل منهم بشراء ألف تذكره واهدائها الى جماهيرهم لحضور هذه المباراة المصيرية اضافة الى التبرع المشابه من قبل رئيس اللجنة الانتقالية المؤقتة الشيخ احمد اليوسف.

واشار الى ان رئيس نادي الكويت عبدالعزيز المرزوق وبقية اعضاء مجلس ادارة النادي تكفلوا بشراء بقية تذاكر المباراة.

واكد الغانم ان العديد من الشخصيات الرياضية ستحضر هذه المباراة ومن ابرزها رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم محمد بن همام ووفد رفيع المستوى من الاتحاد اضافة الى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في مملكة البحرين الشيخ فواز بن محمد الى جانب شخصيات اخرى.

وثمن دور الهيئة العامة للشباب والرياضة في دعمها الكامل لنادي الكويت في هذا الاستحقاق.

ودعا الجماهير الكويتية الى حضور المباراة ومساندة النادي الذي يمثل الكويت والشارع الرياضي الكويتي معربا عن امله باحراز اللقب "الذي ستكون له انعكاسات ايجابية على الكرة المحلية ودافعا لاستعادة الامجاد الكروية".

واضاف الغانم "سنلعب لنفوز" مشيرا الى النادي وصل بالروح العالية الى نهائي المسابقة رغم فقدانه ميزة تسجيل المحترفين وتعرض لاعبيه للاصابات.

وفي ما يتعلق بالتذاكر المخصصة لجماهير نادي الكرامة السوري قال الغانم "اجتمعنا مع ممثلي الكرامة ووصلنا الى ما يرضيهم لانهم ضيوف اعزاء قبل ان يكونوا خصما منافسا" واضاف "سنخصص لهم العدد الكافي بالتنسيق مع الاتحاد الاسيوي وسنعلن عن العدد فور الوصول الى رقم نهائي".

وذكر انه حسب لائحة البطولة فان الكويت والكرامة تأهلا للمنافسة في مسابقة دوري ابطال آسيا لكرة القدم للعام المقبل مشيرا الى ان ذلك يتوقف على تطبيق شروط المشاركة في دوري المحترفين.

وكشف ان ادارة نادي الكويت تسلمت كأس البطولة من الاتحاد الآسيوي للعبة امس ليتم تسليمها الى الفريق الفائز بعد غد.

بدوره اعرب عبدالعزيز المرزوق خلال المؤتمر عن امله بان يتمكن لاعبو الكويت "من اضافة البسمة على شفاه الجماهيره الكويتية وتحقيق هذا الانجاز التاريخي للاندية الكويتية".

واشار المرزوق الى ان ناديه حقق ثلاثة انجازات حتى الان في هذه البطولة الاولى "كسره للحصار الرياضي على العراق والاخرى انه اول ناد كويتي يتأهل الى نهائي قاري الى جانب استضافة وتنظيم هذا النهائي في الكويت".

ولفت الى ان تنظيم المباراة سيكون مشتركا مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ووزارة الداخلية

حتى الآن بلغ المسافرين من مشجعي الكرامة 150 شخص
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي


التعديل الأخير تم بواسطة : ربيع الأهلاوي بتاريخ 02-11-2009 الساعة 12:17
رد مع اقتباس