عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-11-2009 - 01:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
بيكهام يعود إلى ميلان في مطلع العام الجديد

بيكهام يعود إلى ميلان في مطلع العام الجديد

ينتظر عودة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام لصفوف نادي آيه سي ميلان الإيطالي لكرة القدم في كانون الثاني/يناير المقبل حيث سيلعب هناك لنهاية الموسم على سبيل الإعارة من ناديه الأمريكي لوس أنجليس جالاكسي.

وقال أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان اليوم الاثنين : "يسعدنا كثيرا أن نرى بيكهام من جديد يرتدي قميص النادي بلونيه الأحمر والأسود بعد التجربة الرائعة التي خضناها معه في الموسم الماضي".

وأضاف جالياني : "إننا واثقون من أن قضاء هذه المدة في أوروبا سيساعد بيكهام على المشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة (مع منتخب إنجلترا في صيف 2010) وبعدها يمكنه أن يكمل مشواره الرياضي مع لوس أنجليس جالاكسي الذي نريد أن نشكره على حسن تعاونه".

وكان بيكهام قد انضم لصفوف ميلان في كانون الأول/ديسمبر الماضي وبدأ اللعب للنادي الإيطالي العملاق في كانون الثاني/يناير بعد انقضاء العطلة الشتوية بالدوري الإيطالي. ولعب بيكهام 18 مباراة مع ميلان سجل خلالها هدفين قبل عودته إلى جالاكسي.

وقال بيكهام لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الأسباني السابق : "أحتاج لاستغلال أكبر فرصة متاحة أمامي للعب في كأس العالم ولاشك في أن اللعب على سبيل الإعارة مع ميلان سيساعدني على هذا الأمر".

وأضاف : "لقد أعجبتني كثيرا تجربتي السابقة مع ميلان ولا أطيق الانتظار على لقاء الفريق والجهاز الفني من جديد".

ووجه بيكهام شكره إلى تيم ليفيكي رئيس نادي جالاكسي وبروس أرينا مدرب الفريق على منحه فرصة العودة لميلان وقال : "مازلت لاعبا بنادي جالاكسي وبالدوري الأمريكي وأشعر بالتزامي كالعادة بتحقيق هدف تنمية كرة القدم في أمريكا".

وأضاف : "سأضع كل تركيزي حاليا على إنهاء هذا الموسم بأفضل طريقة ممكنة مع جالاكسي بالفوز بكأس الدوري الأمريكي".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس