عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-11-2009 - 08:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ahmad.amd
 
ahmad.amd
أهلاوي نشيط

ahmad.amd غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 12309
تاريخ التسجيل : Feb 2009
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 57
قوة التقييم : ahmad.amd is on a distinguished road
تكتم حول النقل السوري لنهائي كأس الإتحاد الأسيوي عبر قناة الدنيا

تكتم حول النقل السوري لنهائي كأس الإتحاد الأسيوي عبر قناة الدنيا
تكتم حول النقل السوري لنهائي كأس الإتحاد الأسيوي عبر قناة الدنيا
أكدت قناة دنيا الفضائية السورية نقلها المباشر من الكويت لمباراة نهائي كأس الاتحاد الأسيوي بكرة القدم مابين الكرامة السوري والكويت الكويتي (الثلاثاء المقبل) عبر استديو تحليلي هو الأول من نوعه سورياً من حيث طريقة عرض المباراة وأحداثها وكواليسها السورية وأسرارها الكروية الكويتية.
وسيدير الأستوديو الإعلامي لطفي الأسطواني الذي أنضم منذ شهر للقناة السورية ويستعد لتقديم برنامج رياضي يومي في القناة أطلق عليه اسم (الكرة بملعبك) مع فريق خاص سيتم الكشف عن هوية أفراده في الحلقات الأولى للبرنامج المتوقع انطلاقه مابين العاشر والخامس عشر من شهر تشرين ثاني (نوفمبر) الحالي.
وأشار فراس الدباس مدير عام قناة الدنيا إلى أن نقل القناة للنهائي الأسيوي سيكون مختلفاً عما شاهده الكثيرون حتى من ناحية التعليق الرياضي التلفزيوني والذي يثير نوعاً من الجدل في الشارع الرياضي السوري وقال : ( نحن نحترم تجارب المعلقين ولكل اجتهاده .. وسنحاول من جانبنا أن نقدم للمشاهد السوري والعربي نوعاً جديداً من التعليق الرياضي السوري الذي لايعتمد على الفردية ويركز على التخصصية في جزء منه فإذا نجحنا فسيسجل النجاح لقناة الدنيا حتى ولو كان نسبياً في خطواتها الرياضية الجديدة وإذا فشلنا فلنا أجر المحاولة ).
وقبل ساعة كاملة من موعد انطلاق النهائي الأسيوي ستنقل قناة الدنيا أجواء وكواليس المباراة مابين الكويت مقر الحدث ومابين مدينة حمص المعقل الكروي لفريق الكرامة السوري .. ولم تكشف القناة السورية تفاصيل تغطيتها وضيوفها وسط جو من التكتم المهني الذي يفرضه نقل عدد من الأقنية الخليجية المعروفة للمباراة الحدث على هواءها مباشرة.
يذكر أن قناة الدنيا قد حصلت على حقوق البث المباشر لدوري كرة السلة السورية للموسم الرياضي 2009-2010 وهي تتجه للاهتمام بالرياضة بشكل أوسع مع انتقالها من قناة إخبارية سورية صرفة إلى قناة لكل الناس على مختلف اهتماماتهم.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

الصور المصغرة للصور المرفقة
loutfi pic.jpg‏  
رد مع اقتباس