عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-11-2009 - 05:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 
عبدالله الأهلاوي
أهلاوي مر

عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9690
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الأهلي
عدد المشاركات : 724
قوة التقييم : عبدالله الأهلاوي has a spectacular aura aboutعبدالله الأهلاوي has a spectacular aura about
تشليسي مع مانشستر يونايتد بعد غد الأحد في مباراة قمة

يلتقي تشليسي مع مانشستر يونايتد :3ffe8168e7fedd3f319بعد غد الأحد في مباراة قمة الأسبوع 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم وكل منهما يسعى للفوز بحقوق التفاخر بذاته إلى جانب الانفراد بصدارة ترتيب البطولة.

وفي الوقت الذي يستطيع فيه فرق أخرى مثل آرسنال ومانشستر سيتي تضييق الفجوة التي تفصلهما عن الصدارة عن طريق تحقيق الفوز في مبارياتهم غدا ، سيحسم تشيلسي ومانشستر يونايتد صراعهما يوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في أكبر مباراة يشهدها الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي حتى الآن.

ويستعد تشليسي لمباراة الأحد وهو متصدر لترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه كما يتمتع الفريق اللندني بسجل نتائج مثالي للمباريات التي خاضها على أرضه برصيد خمسة انتصارات في خمس مباريات.

وحاول الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتشيلسي التقليل من أهمية مباراة الأحد ولكن لاعبيه يعرفون جيدا أهمية الفوز الذي قد يحققونه في مباراة كهذه.

وقال سالامون كالو بعدما حجز تشيلسي مكانه في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع بتعادله مع مضيفه الأسباني أتلتيكو مدريد 2/2 : "الآن نستطيع أن نفكر في مباراة الأحد .. دائما ما تسعي للعب هذه المباريات أمام مانشستر يونايتد وريال مدريد وكل الأندية الكبيرة".

وأضاف : "لذلك عندما تكون لاعبا في تشيلسي فإنك دائما ما تكون بحاجة لتقديم أفضل ما عندك لأنك ستواجه خصوم أقوياء".

وكان مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني المخضرم سير أليكس فيرجسون قد خسر مباراته الكبيرة السابقة بالدوري الإنجليزي صفر/ 2 أمام ليفربول قبل أسبوعين ولكن المدرب الاسكتلندي يرى أن فريقه يستطيع تقديم أداء أفضل أمام تشيلسي.

وقال فيرجسون : "دائما ما تكون مباريات تشيلسي صعبة ولكننا سنتعامل مع هذه المباراة أفضل مما فعلنا مع مباراة ليفربول وأنا واثق من هذا الأمر .. إنهم يتشكلون (في صورة المنافس الأبرز لعرش مانشستر يونايتد) ويبدو أنهم من سنسعى للتقدم عليهم هذا الموسم".

وأضاف : "إنه (تشيلسي) فريق يتمتع بخبرة كبيرة وقد تحسنت درجة ثبات مستوى أدائه ، مقارنة بالموسم الماضي ، تحت قيادة أنشيلوتي".

وأوضح فيرجسون أن أنشيلوتي يطبق حاليا في تشيلسي النظام الذي طبقه من قبل في آيه سي ميلان الإيطالي من حيث ارتكاز الفريق على قلب الوسط وقال : "لذلك يصعب دائما اختراق تشيلسي عندما تصل إلى ثلث ملعبه لأنه لديه لاعبون متمركزون في المنطقة الوسطى بالملعب".

ويرجح استمرار غياب المدافع المخضرم ريو فيرديناند عن صفوف مانشستر يونايتد للإصابة ولكن فيرجسون أكد أن نيمانيا فيديتش وريان جيجز وديميتار برباتوف بوسعهم جميعا المشاركة بالمباراة.

من ناحية أخرى ، يأمل آرسنال في استغلال المعنويات العالية للاعبيه بعد الفوز الكبير على ألكمار الهولندي بأربعة أهداف ضمن منافسات دوري الأبطال هذا الأسبوع عندما يحل ضيفا على ولفرهامبتون مساء غد السبت.

وفي باقي مباريات الأسبوع 12 من الدوري الإنجليزي يلتقي أستون فيلا مع بولتون وبلاكبيرن مع بورتسموث ومانشستر سيتي مع بيرنلي وتوتنهام مع ساندرلاند غدا.

بينما يلتقي هال سيتي مع ستوك سيتي وويستهام مع إيفرتون وويجان مع فولهام بعد غد الأحد على أن تختتم منافسات الأسبوع بلقاء ليفربول مع برمنجهام يوم الاثنين المقبل.

رد مع اقتباس