عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-11-2009 - 09:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 
عبدالله الأهلاوي
أهلاوي مر

عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9690
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الأهلي
عدد المشاركات : 724
قوة التقييم : عبدالله الأهلاوي has a spectacular aura aboutعبدالله الأهلاوي has a spectacular aura about
تصريحات الفداوي

رئيس النادي



يؤكد سلامة الأجواء



في حوارنا معه وسؤالنا عن حقيقة ارتفاع سخونة النقاشات داخل مجلس الإدارة التي ربما تكون وصلت إلى حدود الخلاف بعد مرور أسبوعين فقط على عمل الإدارة، أكد رئيس النادي أنه سيغادر أي اجتماع ترتفع فيه الأجواء إلى سقف الأصوات المرتفعة، وقال إنه مع إدارته جاؤوا للعمل الصادق لإعادة الألق للنادي.. وحين واجهنا السيد فداوي بتفاصيل ما حدث بينه وبين عضو الإدارة عبد المنعم عكش والطلب إليه الخروج من غرفة الإدارة قال الفداوي »معاذ الله« والقضية بيننا مبنية على أساس الخلاف حول طريقة التعاطي مع الآخرين، فمن حق العكش »يقول فداوي« رفض التوقيع على أمر صرف مكرر على أساس ضياع الورقة الأولى، وقلت له بالهدوء والإقناع نصل لما نريد وليس بالعصبية أمام الغير. وامتدح الفداوي إدارته وقال عنها إنها أكثر الإدارات التي مرت على النادي تفاهماً وانسجاماً. وحول قضية إقالة البرتغالي جوزيه، أكد رئيس النادي لـ»الرياضية« أن جوزيه محدود العطاء ومتوسط الأداء ويرهق الخزينة الاتحادية. ويميل الفداوي حسب وصفه إلى المدرب الوطني عامة والمدرب الاتحادي على وجه الخصوص.


مشرف الكرة:



لاوجود للكعكة



وبالعودة إلى الشأن الكروي الخاص بالفريق الاتحادي، تحدثنا إلى عضو الإدارة مشرف اللعبة اللاعب الدولي السابق محمود السيد وواجهناه بحقيقة ما تردد هذه الأيام عن أمور تبدو متوافقة مع المعلومات التي حصلنا عليها، وقلنا له إن الكثيرين يقولون إنكم جئتم لتوزيع الأدوار وتحقيق المنفعة للمقربين منكم على أساس المساندة الانتخابية فقال محمود السيد:



تعجبني هذه المصارحات وهذا الطرح حلو.. فعن أي كتلة يتحدثون وعن أي إرث يمكن أن يتم توزيعه إذا كان النادي غارقاً بالديون والفريق الكروي الأول في وضع متأزم جداً ونحن لنا الحق في اتخاذ القرارات حسب رؤيتنا وتشخيصنا للواقع المريض، ثم إزالة الألم الذي تعاني منه كرتنا. ومن نأتي بهم هم أبناء النادي ولهم خبرتهم وصولات وجولات في ملاعبنا فنحن لا نعمل وفق المحسوبيات، بل نؤدي دورنا ومهمتنا بأمانة وصدق في النوايا ومجلس إدارتنا هو الأكثر تفاهماً وانسجاماً في تاريخ إدارات النادي المتعاقبة. وعن أوضاع لاعبي الفريق، سألنا محمود السيد حول الاستقرار من رحل ومن أتى، فأكد التزام اللاعبين ياسر جركس- عبادة السيد- عبيد الصلال بالتدريب وأن العقد الاحترافي مع معن الراشد لم يتم حتى الآن ولن يكون كذلك قبل أن يقدم لنا طبيب الفريق جاهزيته لخوض المباريات، ويؤكد المدرب الحاجة الفنية للفريق ومدى الفائدة من وجوده بالفريق.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس