عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-11-2009 - 10:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية صوت الحمام
 
صوت الحمام
أهلاوي مر

صوت الحمام غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 933
تاريخ التسجيل : Dec 2007
مكان الإقامة : في البيت
عدد المشاركات : 785
قوة التقييم : صوت الحمام will become famous soon enoughصوت الحمام will become famous soon enough
محمد ختام مدرباً للكرة الاتحادية لإنقاذها من أزمتها

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد تعيين المدرب محمد ختام مدرباً لفريق كرة القدم وتعيين مدرب عفرين الذي استقال مؤخراً أمين آلاتي و جمال هدلة مساعدين له .
وقال عبد المنعم عكش عضو مجلس إدارة النادي لسيريانيوز " تم اختيار محمد ختام مدرباً لكرة الاتحاد و أمين آلاتي وجمال هدلة مساعدين له بعد مناقشات واجتماع لعدة ساعات " .

وأضاف عكش " كان هنالك عدد من الأسماء المطروحة وبنتيجة التصويت تم اختيار ختام، ورفض مدربين إفريقيين من توغو وليبريا والمدرب الأسبق تيتا " .

من جهته قال مروان فداوي رئيس مجلس الإدارة " لأول مرة بتاريخ النادي تجمع هذه التوليفة الكبيرة للنهوض بالنادي وإعادة ألقه تعودنا من كل مجلس عندما يتولى مهامه أن يزيح الموجودين ويأتي بــ"طقم خاص " للعمل ، أما نحن حاولنا أن نلم شمل الجميع الكل يكون مسئول دون تهميش لأحد نحن ليس لدينا " طقم " نفرضه كل أبناء النادي هم أبنائي وإخوتي، وأتمنى أن يوفق المدربون الجدد " .
وعلمت سيريانيوز أن اتصالات تمت مع محمد عفش ونزار محروس وياسر السباعي وعدد آخر من المدربين الوطنيين الذين اعتذر بعضهم واستبعدت الإدارة بعضهم الآخر.
وتم الاتفاق مع المدربين المذكورين بدون مقدم عقد وبرواتب شهرية قدرها 150 ألف لمحمد ختام ، و 65 ألف لأمين آلاتي ، و 30 ألف لجمال هدلة.
و تم إلغاء المعسكر التدريبي لرجال الفريق في قطر بعد إخفاقهم في الفوز في المباراتين اللتين حددهما مجلس الإدارة لذلك، حيث فازوا على عفرين بأربعة أهداف مقابل هدف وتعادلوا مع النواعير بهدف لهدف .

وسبق للمدرب محمد ختام وهو من مواليد 1950 أن درب فريقه الاتحاد بالإضافة فريقي حطين و أمية الذي صعد به من أندية الدرجة الثانية .

منقول من سيريا نيوز

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي