عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-11-2009 - 02:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,569
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
العميد مروان فداوي : نادي الاتحاد لن يشحذ من احد

رئيس النادي : نادي الاتحاد لن يشحذ من أحد مطلقاً ، وسيعتمد على موارده وأعضائه المحبين ..

المزيد من كلام رئيس النادي في الداخل ..



بعد عدة ايام على جلوسه في كرسي الرئاسة في نادي الاتحاد
وبعد ان اخذ وقته لمشاهدة ما يمر به ناديه
العميد مروان فداوي رئيس نادي الاتحاد يتحدث للموقع الرسمي في جلسة مصارحة سريعة واعداً بلقاء موسع يتحدث فيه عن كل مفاصل النادي ..

وإلى التفاصيل ..

اكد السيد رئيس النادي أن نادي الاتحاد لنيشحذ أي قرش سوري من أحد وأنه يستطيع كفاية نفسه مادياً ، وإن اضطر لمبلغ ما ، فإنهسيلجأ إلى أعضائه لتأمين ذلك المبلغ .

وأكد العميد فداوي أيضاً أن جميع رواتي لاعبي كرةالقدم والسلة قد دفعت ، وتم دفع أجزاء كبيرة من مستحقات معظم الألعاب وآخرها كاندفع رواتب ستة أشهر سابقة لفريق كرة اليد .

وعلى الصعيد المالي استطاعت الإدارة وبجهود شخصية منرئيسها وأعضائها تامين مبلغ 400 ألف ليرة سورية لم يستغرق صرفها أكثر من عشر دقائق .

وفيما يخص فض عقد المدرب البرتغالي جوزيه راشاوومساعده التونسي محمد العياري أشار الفداوي إلى ان الإدارة استندت إلى بند في العقدينص على أن للإدارة الحق بإنهاء عقد المدرب في حال تراجع مستوى الفريق وتدني نتائجه..

ومن ناحية أخرى أوعز رئيس النادي العميد مروان فداويإلى تجهيز مكتب خاص ومستقل لمكتب التنظيم الجديد الذي سيقود العمل فيه السيد رياضواعظ الخبرة التنظيمية والإدارية الكبيرة

حيث سيبدأ بتنظيم أرشيف كامل للنادي ولجميع ألعابهوكوادره الفنية والإدارية .

أما عن كرة السلة فقد أكد الفداوي أن الإدارة بصددتامين مباريات تجريبية للفريق قبل خوضه دورة حلب الدولية ، كما سيتم تأمين مبارياتتدريبية مع أندية تركية وعلى الغالب ستكون من مدينة عنتاب

رد مع اقتباس