عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-11-2009 - 02:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 
عبدالله الأهلاوي
أهلاوي مر

عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 9690
تاريخ التسجيل : Oct 2008
مكان الإقامة : حلب الأهلي
عدد المشاركات : 724
قوة التقييم : عبدالله الأهلاوي has a spectacular aura aboutعبدالله الأهلاوي has a spectacular aura about
تشيلسي يسقط مانشستر يونايتد

عزز تشيلسي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز صعب وثمين بهدف لصفر على منافسه مانشستر يونايتد اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

وجه تشيلسي لطمة جديدة إلى مانشستر يونايتد حامل اللقب ووسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه إلى خمس نقاط حيث رفع تشيلسي رصيده إلى 30 نقطة في صدارة جدول المسابقة وتجمد رصيد مانشستر عند 25 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف أرسنال الذي تبقى له مباراة مؤجلة.

ويدين تشيلسي بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى مدافعه جون تيري الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76 .

وجاء هدف المباراة الوحيد اثر ضربة حرة لعبها فرانك لامبارد ولمسها تيري ببراعة ليسكنها شباك الهولندي إدوين فان دير سار حارس مرمى مانشستر.

وبدا مانشستر يونايتد غاضبا من الدور الذي لعبه الغيفواري ديدييه دروجبتا مهاجم تشيلسي في هذا الهدف حيث بدا وأنه أعاق وس براون كما بدا في موقف تسلل أمام مرمى مانشستر يونايتد واتسمت الدقائق الأولى من المباراة بالخداع أكثر منها بالإثارة حيث كافح تشيلسي كثيرا للتعامل مع التشكيل الذي خاض به مانشستر المباراة خاصة وأن سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لمانشستر يونايتد دفع بلاعبه لويس فالنسيا في الناحية اليمنى ليعزز قوة خط الوسط من خلال أربعة لاعبين خلف المهاجم واين روني.

وكاد فالنسيا يحصل على ضربة جزاء في وقت مبكر من المباراة اثر عرقلة من تيري ولكن الحكم مارتين أتكنسون تغاضى عن احتسابها ومرت الواقعة دون أي اعتراض من لاعبي مانشستر ونجح فالنسيا أيضا في إيقاف انطلاقات أشلي كول الظهير الأيسر لتشيلسي ليحد من خطورته.

وكانت أول فرصة تتسم بالخطورة الحقيقية بعد مرور نصف ساعة من المباراة حيث انطلق الفرنسي نيكولا أنيلكا من الناحية اليمنى وسدد كرة رائعة بقدمه اليسرى ولكنها لم تسفر عن شيء ولم يتغير الحال كثيرا في الشوط الثاني حيث ظلت الفرص قليلة على المرميين وسدد واين روني كرة قوية في منتصف الشوط أبعدها التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي.

وارتقى تشيلسي بمستواه تدريجيا بعد ذلك حتى سجل هدف التقدم في ظل تراجع مانشستر نسبيا.

والفوز هذا هو السادس على التوالي لتشيلسي في ست مباريات خاضها على ملعبه بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس