عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 11-11-2009 - 01:34 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,608
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

أثارت واقعة انتحار حارس المرمى الألماني الدولي روبرت إنكه صدمة واسعة بين مشجعي كرة القدم في ألمانيا.

وتجمع المئات في صفوف طويلة أمام استاد "إيه دبليو دي" في مدينة هانوفر الألمانية صباح اليوم الأربعاء لكتابة عبارات الوداع لنجمهم الشهير.

ووضع نادي هانوفر قائمة طويلة يمكن لمشجعي كرة القدم تدوين عبارات العزاء عليها بجانب قميص النجم الراحل وثلاث شمعات أمام المدخل الرئيسي للاستاد.

ووضع عشرات المشجعين الشموع عند مدخل الاستاد والقمصان التي تحمل رقم اللاعب الراحل.

في الوقت نفسه سادت حالة من الحزن في العديد من المواقع الالكترونية المعنية بأخبار كرة القدم كما قام نادي هانوفر بتغيير شكل صفحته الرئيسية على الانترنت والتي تحولت للون الأسود مع عبارة:"ننعي روبرت إنكه".

وانتحر إنكه الليلة الماضية بالقاء نفسه أمام أحد القطارات.

وفي تطور منفصل يؤكد واقعة الانتحار قالت مصادر الشرطة اليوم إنها عثرت على خطاب وداع من إنكه.

وكان إنكه /32 عاما/ ، الذي صار الحارس الأساسي للمنتخب الألماني بعد اعتزال ينز ليمان اللعب الدولي بنهاية كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) ، غاب عن صفوف المنتخب الألماني في مبارياته الأربع الأخيرة بسبب معاناته من عدوى بكتيرية ، لكنه عاد إلى الملاعب مجددا وشارك في المباراة التي تعادل فيها هانوفر مع هامبورج 2/2 يوم الأحد الماضي في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني (بوندسليجا).

ولم يأت إنكه ضمن قائمة المنتخب الألماني التي أعلنها المدير الفني يواخيم لوف للمباراتين الوديتين المقبلتين أمام منتخبي شيلي وكوت ديفوار يومي السبت والأربعاء من الأسبوع المقبل ، على الترتيب.

وشارك إنكه للمرة الأولى مع المنتخب الألماني في 28 آذار/مارس 2007 في المباراة الودية التي خسرها الفريق أمام الدنمارك صفر/1 .

وكانت آخر مباراة شارك فيها إنكه مع المنتخب الألماني في 12 آب/أغسطس ، عندما فاز الفريق على منتخب أذربيجان 2/صفر .

يذكر أنه كان لانكه ، الذي شارك في ثماني مباريات مع المنتخب الألماني ، طفلة توفيت قبل سنتين ، عن عامين ، بسبب مشكلة في القلب.

رد مع اقتباس