عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-11-2009 - 05:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
الاتحاد سيعود من جديد ... العنوان الكبير لمؤتمر توقيع الكابتن فاتح زكي

العميد مروان فداوي : بالألفة والمحبة نادينا سينهض من كبوته .. ولن أسمح لأحد بالتعدي على نادي الاتحاد ، أو تحويله من نادي رياضي إلى استثماري ..
الكابتن محمود السيد : بالطبع نريد البطولة ..
فاتح زكي .. نادي الاتحاد سيعود .. والمدرجات ستمتلئ من جديد

عقد مساء أمس السيد رئيس نادي الاتحاد مؤتمراً صحفياً قدم فيه مدرب الفريق الجديد الكابتن فاتح زكي وعرض فيه للواقع الاتحادي الذي دعا إلى تغيير الكادر التدريبي القديم ومن ثم تبديل المدرب وصولاً إلى التشكيلة النهائية لقائمة المدربين التي ستقود الفريق هذا الموسم .


وبدأ رئيس النادي بشكر القيادة السياسية ممثلة بالسيد أمين فرع الحزب بحلب والسيد المحافظ ، وكذلك القيادة الرياضية ممثلة بالدكتور أنطوان ديوب رئيس مكتب المنظمات ، وذلك لمساعدتهم النادي في كل الظروف والمحن ، وأضاف :


ورثنا تركة ثقيلة جداً وهي تسبب لنا المزيد من الصعوبات بشكل يومي ، وعلى كافة الأصعدة ، ولذلك فإن مجلسنا ومنذ انتخابه حتى اليوم في حالة انعقاد دائم لمعالجة المشاكل الكثيرة التي تتصدرها مشاكل كرة القدم .


ولذلك وبعد وقوفنا على وضع الفريق وعلى إمكانيات المدرب الأجنبي السابق وإجراء الاختبار الفني الدقيق لرجال الكرة تبين أن مستوى اللاعبين بدنياً يتراوح بين 40 و50 % فقط ؟؟ فاتخذت الإدارة قرارها بفسخ العقد معه ولم ندفع له أي قرش زيادة عن رواتبه المستحقة واتفقنا معه على فسخ العقد بالتراضي بناءً على المادة 11 من العقد الموقع معه .


ومن ثم بدأنا بالبحث عن البدائل واستعرضنا عدداً من المدربين ومنهم الكابتن ياسر السباعي الذي اعتذر ومن ثم نزار محروس الذي اعتذر أيضاً ، فكان الاتفاق مع الكابتن محمد ختام على وجوده مع مجموعة تضم معظم خبرات النادي ، وبعد الاتفاق معه على كل التفاصيل فوجئنا باليوم التالي بأنه يضع أعذاراً لا مبرر لها فتم الاتصال مع الكابتن فاتح زكي الذي يشكر على تجاوبه السريع .


وبعد ذلك تم الاتفاق النهائي على أسماء الكادر الإداري والفني والطبي لفريق رجال النادي لهذا الموسم على الشكل التالي :


- فاتح زكي مديراً فنياً براتب 100 ألف ليرة


- أمين آلاتي مدرباً عاماً براتب 65 ألف ليرة


- جمال هدله مدرباً مساعداً براتب 40 ألف ليرة


- عبد الرحمن كاتبة إداريا براتب 30 ألف ليرة


- مصطفى جبقجي مدرباً للحراس براتب 30 ألف ليرة


- د. أحمد كنجو طبيباً للنادي براتب 40 ألف ليرة


- محمد عكاش معالجاً براتب 20 ألف ليرة


- ضحى كوكة معالجاً براتب 20 ألف ليرة


- عمر جدوع – مازن عابدين – حسين جبسة مرافقين براتب 10 آلاف ليرة


- وتم تعيين الكابتن أحمد هواش مشرفاً عاماً على الشباب براتب 70 ألف ليرة .






وبنهاية حديثه أجاب السيد العميد عن أسئلة الصحفيين فقال:



1- نتيجة مباراة النواعير لعبت دوراً كبيراً بإلغاء معسكر قطر وبعد إجراء التجارب الفنية والبدنية قررنا إقالة المدرب ، وعليه فإن إقامة المعسكر لن تجدي نفعاً مع مدرب مقال ، ورأينا أن يتم الاتفاق على المدرب الجديد ليبدأ هو بنفسه مرحلة الإعداد الجديدة .


2- مباراة النواعير أظهرت تواضع إدارة المدرب للمباراة حتى أنني قلت له بعد مشاهدته في التمارين وبعد المباراة ( والكلام للسيد رئيس النادي ) أنت لا تعط 10 % من إمكانياتك التدريبية للفريق ؟؟ وهذا لا يجوز .


3- موضوع فسخ عقد الحارس علاء خليل لازال قيد البحث وسيعلن عنه بشكل نهائي حين الانتهاء منه .


4- وعن موضوع الختام قال : لا أدري سبب تغير رأي الكابتن محمد ختام الذي أعتز بصداقته ، و كنا متفقين على كل شيء حتى الكادر ، ولكنه تغير فجأة وطلب مقدم عقده بالكامل سلفاً وقال: من المكن ان أفشل ولذلك انا أريد كامل مقدمي وراتبي سلفاً أيضاً .


5- بالنسبة لموضوع اللاعبين المحترفين اوتوبونغ وتوريه قال : هذان اللاعبين جاءت بهما شركة ثقة مشكورة وإذا أرادت تسويقهم فلا مانع وليأخذوا 70 % من قيمة المبلغ و30 % تعود للنادي حسب الاتفاق .


6- أما بالنسبة لمطالبة الشركة للنادي بمبالغ كبيرة فقد نفى رئيس النادي ذلك وأوضح ان كتاب شركة ثقة كان لإعلام الإدارة فقط بأن الكلفة كانت 155 ألف دولار ودفعت للنادي الكاميروني .


7- وأوضح أيضاً أن المدرب البرتغالي جوزيه راشاو طب الاستغناء عن اللاعبين الأجنبيين .


8- بالنسبة لموضوع الاستثمار الاخير لا سيما نقل بوست الكهرباء أوضح رئيس النادي ان المستثمر يريد نقل البوست إلى داخل الملعب الترابي ، وأنا أرفض يقول رئيس النادي ، ويتابع أنا أرفض وضع البوست في هذا المكان لأنه يقضي على مساحة كبيرة من الملعب الترابي .وأضاف : لن أسمح لأحد بالتعدي على النادي ولن أسمح بتغيير صفته من نادي رياضي إلى استثماري .






الكابتن محمود السيد : بالطبع نريد البطولة ..



محمود السيد مشرف الكرة في إدارة نادي الاتحاد قال مهما أعطينا للكابتن فاتح زكي فلن نوفيه حقه الكبير في نادي الاتحاد واتفقنا مع الكابتن فاتح على أن يوقع عقداً لمدة سنتين يعمل فيهما مدرباً للفريق الأول وفي حال لم يكن مدرباً للرجال فإنه سينتقل للعمل في أي مكان في النادي مدرباً ومشرفاً على فرق النادي .


ونمتلك رغبة مشتركة بالعمل سوية لما فيه مصلحة للنادي .


وعن ما طلبته الإدارة من المدرب الجديد قال : المطلوب من الكابتن فاتح كثير وهو قادر على تغيير الصورة بشكل أكيد ونحن كإدارة سنقف معه بكل قدراتنا .


وعن سقف المطالب قال : بالطبع كل شخص يبحث عن البطولة ونحن نطلب البطولة والمدرب الجديد سيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك .


وختم الكابتن محمود حديثه بالطلب من الجمهور الصبر علر الفريق وأن يقفوا بجانب النادي والفريق في هذه الفترة الصعبة والحرجة جداً .


فاتح زكي .. نادي الاتحاد سيعود .. والمدرجات ستمتلئ من جديد






فاتح زكي مدرب الفريق الجديد بدأ حديثه بالتذكير بالفرق التي دربها في الدوري السوري وبأنه أكثر المدربين حصداً للبطولات لفريق الاتحاد في تاريخه ، ولم يكن يدور في باله مطلقاً أن يأتي ليدرب فريق الاتحاد من جديد ، ولكن الوضع الحالي وفراغ الساحة حالياً – حسب تعبيره - دعياه إلى تلبية دعوة النادي والعودة للفريق من جديد ، وأضاف :


أي فريق يستغني عن 10 لاعبين سيهبط للدرجة الثانية بالتأكيد عندما لا يتم التعويض ، لكن الاتحاد ظل واقفاً على قدميه ، من الصعب أن أصلح في يومين ما تم تدميره في عامين ؟؟!! ولكن نادي الاتحاد سيعود من جديد وستعود الجماهير لتملأ المدرجات من جديد ، فالجماهير تنقطع عندما تسوء النتائج وتتدهور اوضاع النادي .


وأعد الجماهير بأنه مع مرور الوقت ستتحسن النتائج وستكون هناك قفزة في النتائج إن شاء الله .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس