عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-11-2009 - 01:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ربيع الأهلاوي
 
ربيع الأهلاوي
إدارة المنتدى

ربيع الأهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5795
تاريخ التسجيل : Jun 2008
مكان الإقامة : ســـــوريــا
عدد المشاركات : 6,607
قوة التقييم : ربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the roughربيع الأهلاوي is a jewel in the rough
كل شيء عن مباراة الجزائر و مصر القادمة





















سادت حالة من الاستنفار العام في الأجهزة الرسمية والرياضية بالسودان استعدادا للمباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي يستضيفها استاد نادي المريخ السوداني مساء الأربعاء المقبل.

وأكد أمين خزينة الاتحاد السوداني لكرة القدم الرئيس المناوب للجنة العليا المشرفة على المباراة صلاح سعيد في بيان صحفي اليوم أن "هناك حالة طوارئ قصوى لاستقبال مباراة المنتخبين الشقيقين".

وأوضح سعيد أن "التذاكر ستوزع مناصفة بين أنصار المنتخبين حيث تقرر منح كل منتخب تسعة آلاف تذكرة موزعة بين المقاعد الشعبية والرئيسية بنسب متساوية".

وأعلن عن تشكيل لجنة للطوارئ مقرها مطار الخرطوم والاتفاق مع الجهات المختلفة على منح جميع القادمين من مصر والجزائر تأشيرات دخول للخرطوم بالمطار لتسهيل إجراءات الدخول ومشاهدة المباراة.

من جهته سلم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للاتحاد السوداني لكرة القدم توجيهات "صارمة" لترتيب عملية الدخول للاستاد، وألزمت الجهة المشرفة على تنظيم المباراة ببيع التذاكر خارج استاد (المريخ) في أماكن متفرقة من العاصمة السودانية.

وعقدت هيئة قيادة الشرطة اجتماعا اليوم برئاسة وزير الداخلية السوداني ابراهيم محمود حامد ناقشت فيه كافة الترتيبات الأمنية الخاصة بتأمين المباراة والوفود المصرية والجزائرية التي ستصل الخرطوم لحضور المباراة.

وكشفت إحصائية أولية أن "عدد المصريين الراغبين في الدخول لمساندة فريقهم يقدر بحوالي نصف مليون مصري جميعهم من المقيمين بالسودان منذ سنوات طويلة" مشيرة إلى أن سعة استاد (المريخ) الذي أعيد تأهيله قبل عامين بإضافة طابق ثان حوالي 43 ألف متفرج.

وتخوض كل من الجزائر ومصر يوم الأربعاء المقبل مباراة فاصلة على أرض محايدة في أم درمان في السودان ستحدد بدورها هوية المتأهل الخامس من أفريقيا إلى كأس العالم.





ومن ناحية اخرى امر الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة اليوم بنقل عشرة الاف مشجع مجانا الى العاصمة السودانية الخرطوم لمؤازرة المنتخب الجزائري لكرة القدم خلال المباراة الفاصلة التي يخوضها امام نظيره المصري في التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010م بجنوب افريقيا.

وقال الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية وحيد بوعبد الله ان الدولة قررت التكفل بنقل عشرة الاف مشجع الى الخرطوم لمساندة منتخب بلادهم فى مباراته الفاصلة امام مصر.

واضاف بوعبد الله ان هناك اجراءات تسهيلية للمشجعين الجزائريين لتسجيل جوازات السفر مباشرة بمطار الخرطوم.

وكان الفريق الوطني الجزائري انهزم الليلة الماضية امام نظيره المصري على استاد القاهرة الدولي بهدفين دون رد ليلجا الفريقان الى مباراة فاصلة يوم الاربعاء المقبل بالسودان لتحديد صاحب بطاقة التاهل الى نهائيات كاس العالم.

وشاركت الجزائر مرتين متتاليتين في كاس العالم الاولى في اسبانيا 1982 والثانية في المكسيك عام 1986 .

كما ­قررت السلطات السودانية إلغاء شرط تأشيرة الدخول إلى أراضيه على المواطنين الجزائريين الراغبين في الذهاب إلى الخرطوم لمتابعة المباراة الفاصلة للمنتخب الجزائري أمام نظيره المصري المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، والمقرر لها الأربعاء المقبل بملعب أم درمان.

وقال القائم بأعمال السفارة السودانية محمد عبد العال للإذاعة الجزائرية مساء اليوم الأحد أن وزارة الخارجية وبعد اتصالات مع نظيرتها الجزائرية قررت رفع شرط رفع التأشيرة عن الجزائريين الراغبين في الذهاب إلى الخرطوم لمتابعة المباراة أسوة ب"الأشقاء المصريين".

وأكد أن الجزائريين لن يدفعوا أية رسوم مقابل عبورهم مطار الخرطوم.

ويتوقع أن يتدفق ألاف الجزائريين على العاصمة السودانية في الساعات القادمة حيث برمجت شركة الخطوط الجوية الجزائرية أول رحلة باتجاه الخرطوم بداية من منتصف ليلة الأحد بالتوقيت المحلي





موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018


التعديل الأخير تم بواسطة : ربيع الأهلاوي بتاريخ 16-11-2009 الساعة 01:12
رد مع اقتباس