عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-11-2009 - 03:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية عاشق ZIDANE
 
عاشق ZIDANE
أهلاوي للعضم

عاشق ZIDANE غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 10102
تاريخ التسجيل : Nov 2008
مكان الإقامة : بلاد المدفعجية
عدد المشاركات : 1,065
قوة التقييم : عاشق ZIDANE will become famous soon enough
لاعبو برشلونة: "لا" لـ روبينيو

أثارت الشائعات التّي أطلقتّها الصحافّة الإسبانيّة مؤخراً حول نيّة إدارة نادي برشلونة في التعاقد مع النجم البرازيلي روبينيو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حفيظة العديد من لاعبي النادي الكاتالوني، الذين أبدوا استياءهمْ منْ الطريقّة التي يسعّى من خلالها رئيس النادي خوان لابورتا لضّمْ نجوم جُددْ على الرغم من وجود أكثر منْ موهبّة رائعّة تنتظر الفرصّة.
ونشرتْ صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الكاتالونيّة بعض أراء نجوم برشلونة حول اهتمام إدارة النادي بالنجمْ البرازيلي روبينيو، والتّي أكدت أنّ لاعبو الفريق عازمون على التحدث مع مدرّبْ النادي بيب غوارديولا حول هذه الصفقّة، خاصةً أنّ هناك أكثر من لاعب واعد أكدّ أحقيته في حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق ومن حقه أخذ الفرصّة المناسبّة لإثبات ذلك ولعل أبرزهم الشاب بويان كيركيتش وبيدرو رودريغيز وسيرخيو بوسيكتس وجيفرين.
وإليكم بعض أراء لاعبي برشلونة:لاعبو برشلونة: "لا" لـ روبينيو 34805.jpg
- كارلوس بويول: "أعتقد أنّ الفريق ليسّ بحاجة إلى مجهودات روبينيو فنحنُّ نسير على نهج خططي معيّنْ ولا نريد العبث به حالياً".
- جيرارد بيكي: "لا شكّ بأنّ روبينيو لاعب مميز ولكنْ هناك الكثير من النجوم تنتظر الفرصّة لإثبات ذاتها وتستحّق أنْ تجد مكان أساسي في التشكيلّة".
- ماركيز: أعتقد أنّ وجود لاعب بالفريق أمرٌ مهم ولكنْ مع وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي ليسّ هناك داعٍ للتعاقد مع روبينيو".
- إنيستا:" على الإدارة البحث عن لاعب أخر للتعاقد معه، فهناك أكثر منْ مركز بحاجة إلى التدعيم خلال فترة الانتقلات الشتويّة ولا أعتقد أنّ ضّمْ روبينيو هو الحل".


والله وصار للدبانة دكانة وصار تفتح على بكير .....متخلفين ياكاتالونيين

رد مع اقتباس