عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-11-2009 - 01:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
الجزائر بلد المليون شهيد

من يراقب القنوات الفضائية المصرية هذه الايام يدرك تماما ان هناك سرا ما بهذه الحملات المستمرة وعلى مدار الساعة ضد الجزائر عقب فشل المنتخب المصري من الحصول على بطاقة التأهل الى مونديال جنوب افريقيا 2010.

يخطأ تماما من يظن ان هذه الحملات التي بدأت منذ مباراة الاياب في العاصمة المصرية القاهرة هدفها تشجيع المنتخب المصري فرغم الخروج مازالت الشتائم مستمرة من الطرفين وخصوصا الجانب المصري.

كرة القدم عرفت منذ القدم على انها الوحيدة القادرة على نزع الخلافات السياسية بين الدول العالم اجمع الا العرب فهم حالة استثنائية بكل شيئ حتى بالرياضة.

يشهد تاريخ الرياضة العربي على الكثير من الحروب الطاحنة فمن الطبيعي ان نخسر من دولة اجنبية بالخمسة لان الهدف كان الاحتكاك والخبرة والتمثيل المشرف اما ان يخسر فريق عربي من اخر فمصير الامة يهان ويهتك شرفها فنبدأ بتجهيز الجيوش ونعد العدة للمعركة المصيرية التي ندخلها بمبدأ ياقاتل يامقتول!!!!


خرج المنتخب التونسي من التصفيات على يد المنتخب موزمبيق فلم نسمع بأي معركة حدثت لأن الخصم ليس بعربي!!
اما ان يخرج منتخب المصري على يد المنتخب الجزائري فهنا تكمن المصيبة لأن المنافس عربي فلابد حينها من تجيش الجيوش وتبدأ الحملات المستمرة حتى نغطي اسباب الخسارة.

لا اعتقد ان هذه الحملات هدفها الوحيد هو تغطيت الفشل في التأهل فمن يراقب القنوات المصرية جميعا يدرك انهم مجمعين على امر واحد توجيه الشتائم للجزائر لخلق عدو نلهي به الشعب لنسيان الفقر والجوع والحالة الاقتصادية الفقيرة وتوريث الحكم وتشبيع الشعب بالروح الوطنية واللعب على الوتر الحساس.

استمعت الى مداخلة السيد علاء مبارك على احدى القنوات الفضائية وتأكدت حينها ان المسألة مفبركة ومجيشة بطريقة محترفة فالسيد علاء يعزف على الوتر الوطني ويهتم لسمعة مصر بين دول العالم ويؤكد ان المسألة خطيرة!!
ومايزيد الامر فبركة اتهامه لجيوش قدمت من الجزائر من الجيش او الشرطة حتى تعتدي على المواطن المصري الغالي على قلبه وعلى قلب اخوه المرشح للتوريث!!!
فيبدأ المذيع بالبكاء على سمعة مصر ويقول له مصر غالية !!

اين كنت يا علاء عندما اغلقت حدود غزة!!
اين كنت حينما ضربت غزة!!
اين كنت عندما جاع الشعب !!
هل تعتقد ان الروح الوطنية تشبع اكثر من الخبز!!

بربك ما مصلحتك من هذا الكلام؟
هل الشعب الجزائري عدو لكم؟
هل كرة القدم اصبحت لعبتك المفضلة؟ام الدولار واللعب بالاموال؟

الجزائر عربية وستبقى عربية وان صدرت بعض الاخطاء من افراد مراهقين لا يحتسبوا على شعب المليون شهيد..

ودمتم سالمين!!
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس